ترند

يحيى الفخراني يعود للسينما بعد 22 سنة بفيلم «الصحبة الحلوة»

يعقد وحيد حامد في الوقت الحالي جلسات عمل مكثفة لفيلمين من تأليفه أحدهما من بطولة يحيي الفخراني والآخر لكريم محمود عبد العزيز، وقال وحيد حامد،” أن فيلم يحيى الفخراني يحمل إسم “الصحبة الحلوة” وتقوم بإخراجه ساندرا نشأت وأن ملامح الفيلم ستظهر نهاية الأسبوع القادم.

 

وبعد هذا الغياب منذ عام 1998 يعود الفخراني الذي اهتم بالمسرح والدراما طوال السنوات الماضية للسينما، لذلك نجد تجارب الفخراني في السينما قليلة مقارنة بنجوم جيله وأبرز أعماله كانت «عودة مواطن، خرج ولم يعد، الكيف، الذل، إعدام ميت، وغيرها من الأعمال الناجحة». وفي مجمل الأعمال لايزيدون عن 40 فيلم.

 

ومن المعروف أن يحيي الفخراني يعرض له حاليا مسرحية «الملك لير» علي مسرح «كايرو شو» بالتجمع الخامس. وكان قد عاد من الرياض مؤخرا بعد عرضها هناك.

 

وعن فيلم كريم محمود عبد العزيز فأكد حامد أنه سيكون فيلم منفصل عن فيلم الفخراني وأنهم في مرحلة البحث عن مخرج في الوقت الحالي، مشيرا أن تصوير العملين سيكون في وقت واحد خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن أخر أفلام ساندرا نشأت كان «المصلحة» بطولة عز والسقا، أما وحيد حامد فكانت أخر أعماله «قط وفار» بطولة محمود حميدة ومحمد فراج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى