إقتصاد وأعمال

«يورومني»: «بوبيان» أفضل بنك في الخدمات المصرفية للمشروعات الصغيرة

توجت مؤسسة يورومني العالمية بنك بوبيان بجائزة أفضل بنك على مستوى الكويت في الخدمات المصرفية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، تقديراً لإنجازاته خلال السنوات الأخيرة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومساهمته المميزة بوضعها على خريطة الاقتصاد المحلي، من خلال تزوديهم بخدمات سلسة تلبي احتياجات أعمالهم.

وبهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في البنك، زيد السعدون: «بحمد الله وتوفيقه، حصدنا هذه الجائزة ليس على مستوى القطاع المصرفي الإسلامي، بل على مستوى القطاع ككل، وهو إنجاز يحققه البنك ويؤكد ريادته لقطاع الأعمال الناشئة».

وأضاف أن «حصولنا على الجائزة تم وفق تقييم دقيق من مجموعة من المحكمين العالميين، الأمر يعكس تميز البنك ودوره الريادي في تقديم حلول مصرفية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومساهمته في نمو أعمالهم من خلال توفير منتجات وخدمات مميزة لهم وتحقيق مستويات انتاجية أعلى لمواكبة آخر التطورات في تحفيز بيئة الأعمال».

وأوضح أن إدارة بنك بوبيان ارتأت منذ البداية التركيز على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لكونه أصبح من القطاعات المؤثرة في الاقتصاد الكويتي، وداعماً أساسياً للتنمية وتنويع مصادر الدخل، وهو ما قررته الإدارة العليا في البنك من ضرورة التوجه لدعم مشروعاتهم وتنويع فرصهم نحو مزيد من الابتكار والإبداع، وتحفيز فرص نموها ومساعدتها على الانطلاق في مختلف القطاعات والمجالات.

وأشار أن إدارة الخدمات المصرفية لإدارة مصرفية الأعمال قد صممت خصيصاً لتكون حلولاً مصرفية ذكية تفهم احتياجات هذه المشروعات، وتقدّم مجموعة متنوعة من المزايا الاستثنائية التي تتيح إدارة العديد من المعاملات المصرفية بسلاسة وسهولة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية سهلة الاستخدام والمتاحة على مدار الساعة.

ولفت السعدون إلى أن خدمات «بوبيان» المصرفية لمصرفية الأعمال تتيح إدارة حسابات الشركة، وتقديم الطلبات، والاطلاع على الأرصدة، والحصول على تفاصيل الحساب، وتنفيذ العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت، مثل تحويل رواتب الموظفين وخدمات التحويل المحلية والدولية، وطلب دفاتر الشيكات وشهادات التدقيق والاطلاع على تفاصيل جميع الحسابات وطباعة وتحميل كشوف الحسابات وخدمة الإيداع وغيرها.

كما تتضمن خدمة تحويل رواتب الموظفين، وغيرها من الحوافز بسرعة وسهولة عبر الإنترنت، الى جانب أجهزة نقاط البيع التي تسهّل عملية البيع في الشركات وتجعلها أكثر سلاسة وأمانًا، مع توافر كل امتيازاتها، كما يمنح «بوبيان» ايضا لقطاع الأعمال مزايا بوابة الدفع المصممة للشركات وتجار التجزئة، والتي تمكنهم من إدارة المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى