رياضة

يوزاك يستبق «الاجتماع الفني»… بحسم قائمة «الأزرق»

الكويت – هاشتاقات الكويت:

يحسم الجهاز الفني لمنتخب الكويت في كرة القدم، بقيادة الكرواتي روميو يوزاك، غداً، قائمة الفريق المدعوة لمواجهة نيبال، الخميس، في مستهل مشوار «الأزرق» ضمن التصفيات المشتركة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين.

وينتظر أن يستبق يوزاك وجهازه المعاون، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، والمقرر بعد غد الاربعاء، والذي سيقوم خلاله الجانب الكويتي بتقديم القائمة الرسمية الى المراقب الاداري.

ويستعد «الأزرق» للمواجهة بـ26 لاعباً يتعين تقليصهم الى 23 أي استبعاد ثلاثة عناصر يرجح ان يكون من بينهم حارس مرمى باعتبار ان القائمة الحالية تضم ثلاثة حراس هم سليمان عبدالغفور وحميد القلاف وحسين كنكوني.

وكانت صفوف المنتخب شهدت استدعاء الثلاثي، ضاري سعيد وفهد الأنصاري بالاضافة الى الحارس القلاف بعد العودة من مدينة أربيل العراقية وخوض بطولة غرب آسيا التاسعة التي ودع «الأزرق» منافساتها من دور المجموعات بخسارته اللقاء الأخير مع البحرين بهدف بعدما كان بحاجة الى التعادل فقط لبلوغ المباراة النهائية.

إلى ذلك، خضع الظهير الأيمن سامي الصانع الى اختبار نهائي في تدريب أمس بإشراف رئيس الجهاز الطبي للمنتخب الدكتور عبدالمجيد البناي، وذلك قبل رفع التقرير النهائي بحالة اللاعب البدنية ومدى قدرته على اللحاق باللقاء الاول أمام نيبال أو اراحته للمواجهة التالية في التصفيات مع أستراليا، في 10 سبتمبر الجاري.

وغاب الصانع عن الحصص التدريبية الاخيرة للمنتخب بسبب معاناته من شد في عضلة الفخذ الأمامية وهو ما يقلص كثيراً من فرص ضمه الى القائمة، ورغم ذلك فقد حرص الدكتور البناي على التريث وعدم التوصية باستبعاده قبل ان يتم فحصه في الملعب من خلال الجري وعدد من التدريبات الأخرى. 

وشهدت الساعات الماضية اجتماعات مكثفة بين الجهازين الفني والطبي للاطلاع على حالة اكثر من لاعب يعانون من اصابات متفرقة غير ان أياً منها لا يعد مقلقاً ولم يتجاوز التواء بسيط في الكاحل أو الشد الخفيف في العضلة.

وشهد مران أول من أمس مشاركة اللاعبين كافة باستثناء الصانع الذي طلب البناي عدم اقحامه بانتظار ايقاع الكشف النهائي عليه، فيما انتظم الفريق في معسكر داخلي، عصر أمس، تأهباً لمواجهة منتخب نيبال الذي وصل وفده الى البلاد وباشر تدريباته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى