رياضة

يوسف الفضلي: نادي الساحل أغلق ملف المحترفين الخمسة في صفوفه بضم ثنائي برازيلي

أغلق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل ملف المحترفين الخمسة في صفوفه بعدما أتم تعاقده مع المدافع البرازيلي موسيس لوكاس ومواطنه المهاجم ماتيوس ادواردو، لينضما إلى مارسيلو وهنريك موتا وليوناردو سيلفا، وسوف تباشر إدارة الفريق استخراج المستندات المطلوبة لحضورهما مطلع الشهر المقبل.

وأشاد مدير الفريق يوسف الفضلي في تصريحات نقلتها صحيفة «الأنباء» بالدور الكبير لمجلس إدارة النادي، وحرصه على توفير كل أوجه الدعم والمساندة للفريق، سيعا لتقديم أفضل المستويات في الموسم المقبل والمحافظة على البقاء ضمن فرق الدرجة الممتازة.

وذكر الفضلي أن مدرب اللياقة البدنية للساحل الإيطالي لوكا سيصل البلاد في الثاني من أغسطس المقبل، وذلك بعدما خاطبت الهيئة العامة للرياضة النادي بضرورة تزويدها بأسماء مدربي النادي، لافتا إلى ان هذا التعاون من أجل مصلحة الرياضية بين الهيئة ووزارة الداخلية سهل الكثير من الإجراءات وسيسهم بسرعة في عودة المدربين واللاعبين الى أنديتهم، وهو محل تقدير كبير لدينا.

مقالات ذات صلة

كما أكد أن الساحل يواصل تدريباته اليومية بقيادة المدرب الوطني يوسف جالي وجهازه المساعد، مشيدا بالتزام جميع اللاعبين بالحضور اليومي للتدريبات التي انطلقت مطلع الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى