أخبار الكويتهاشتاقات بلس

يوسف كاظم: الهيئة العامة للصناعة تضيف 5 خدمات إلكترونية جديدة عبر (سهل بزنس) تخص العقود والتراخيص

أعلن المتحدث الرسمي باسم التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية (سهل) يوسف كاظم عباس عن قيام الهيئة العامة للصناعة بإضافة 5 خدمات إلكترونية جديدة عبر تطبيق (سهل بزنس) الحكومي لأصحاب الأعمال وهي تخص العقود و التراخيص.

 

و اوضح كاظم ان هذه الخدمات الالكترونية الجديدة التي تمت اضافتها لباقة خدمات الهيئة العامة للصناعة اتت بتوجيهات من وزير التجارة والصناعة و وزير الدولة لشئون الاتصالات عمر سعود العمر ومتابعة مدير عام الهيئة العامة للصناعة بالتكليف محمد عيد العدواني حتى يتم تعزيز تجربة مستخدمي تطبيق (سهل بزنس) الحكومي لأصحاب الأعمال التجارية خاصة اصحاب القسائم الصناعية.

 

وبين كاظم ان الخدمات الالكترونية الجديدة تتمثل في خدمة (الاستعلام عن بيانات العقود) و خدمة (طلب دفع الإيجار للقسائم في المناطق الصناعية) علاوة على امكانية اصدار (شهادة لمن يهمه الأمر) لاصحاب التراخيص وخدمة (اعتماد إعفاء جمركي لمواد أولية أو مواد تعبئة وتغليف أو آلات ومعدات قطع غيار التي لها شهادة إعفاء جمركي “نموذج ب 9”) و خدمة (استعلام عن بيانات ترخيص).

 

واشاد كاظم بجهود الهيئة العامة للصناعة في تكثيف الجهود نحو خدمة المستفيدين من خدماتها والمضي بعملية تحديث الخدمات الالكترونية التي تقدمها الهيئة سعياً لتحقيق رؤية الدولة بالتحول الرقمي.

زر الذهاب إلى الأعلى