رياضة

يوفنتوس يغري بوجبا برقم 10

يتصدر بول بوجبا عناوين الصحف في إيطاليا وتحديدًا الأخبار الخاصة بـ يوفنتوس، مع التقارير المنتشرة حول اقترابه من البيانكونيري.

بوجبا قدم أفضل مستوياته عندما كان بقميص يوفنتوس قبل العودة إلى مانشستر يونايتد في 2016 بعد 4 سنوات مع البيانكونيري، حقق خلالهم جميع البطولات، وكان له تأثير كبير في الملعب.

لم يتمكن بوجبا من الوصول لمستواه المعهود في مانشستر يونايتد، وسط المشاكل العديدة مع إدارة النادي، وكذلك المدير الفني جوزيه مورينيو خلال فترة وجوده.

وكان فابريزيو رومانو أكد بأن يوفنتوس سيجتمع مع وكيل اللاعب اليوم لمناقشة امكانية التعاقد معه وتحديدًا الحديث حول الراتب الذي يعد نقطة أساسية ومحورية في تعاقده مع البيانكونيري إذا حدث.

صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أكدت بأن ضمن النقاط التي ستطرح خلال الاجتماع بين الطرفين، هو الرقم 10 الذي سيعود لـ بول بوجبا من جديد.

وكان يرتدي بوجبا رقم 10 في آخر موسمين له مع الفريق، لكنه سيعود ليجده فارغًا بعد أن يرحل باولو ديبالا عن البيانكونيري في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده.

وأشارت التقارير إلى أن بجانب رقم 10، ستكون شارة القيادة أحد الإغراءات للاعب الفرنسي، حيث أنه من أقدم اللاعبين في يوفنتوس، بالإضافة إلى أن المدرب ماسيمليانو أليجري كان لا يرى بونوتشي يستحق أن يكون له الأولوية في ارتداءها، وفضل عليه ديبالا وكيليني الموسم الماضي، لكن الثنائي سيرحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى