رياضة

يوفنتوس يفاضل بين اسمين سوبر لتعويض إصابة بوجبا

أكدت تقارير صحفية إيطالية على ان نادي يوفنتوس لا يتخلى عن فكرة التعاقد مع الأرجنتيني لياندرو باريديس، نجم باريس سان جيرمان، لكن في هذه الأثناء يفكر في أيضًا في البوسني ميراليم بيانيتش، نجمه السابق ولاعب برشلونة الحالي.

والتقى ماسيميليانو أليجري مع لاعبه في وقت سابق من هذا الأسبوع، في دالاس، خلال المباراة الودية بين يوفنتوس وبرشلونة، وظل الاثنان على اتصال دائمًا على مر السنين، لكن الآن بيانيتش سعيد بالمدرب الإسباني ويود استغلال فرصة اللعب في الكامب نو، رغم عدم وجود يقين كافي، خاصة وأن البارسا جلب صفقات نارية (ليفاندوفسكي، رافينها، كيسي، كوندي، كريستنسن …).

وتم طرح اسم بيانيتش داخل يوفنتوس، وذلك في حال فشلوا في جلب باريديس خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد وقع الاختيار على ميراليم لأنه يعرف يوفنتوس جيداً، كما أن أليجري حافظ معه على شعور خاص في هذه السنوات البعيدة.

وإذا استمر باريس سان جيرمان، على الأقل في الوقت الحالي، في تقدير قيمة اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا عند 30 مليونًا وتم الإبلاغ عن عدم كفايته في التبادل مع مويس كين السابق ، فقد يلجأ البيانكونيري لضم بيانيتش على سبيل الإعارة الجافة.

وبلا شك فإن تعاقد اليوفي مع أي من باريديس وبيانيتش سيضيف الجودة والهندسة إلى مركز خط الوسط وسيضمن لاعب يوفنتوس السابق أيضًا جودة أخرى من حيث الفعالية في الكرات الثابتة، وهو سلاح ثمين دائمًا، بل وأكثر من ذلك الآن، حيث انتقل باولو ديبالا، وهو متخصص آخر في الركلات الحرة، إلى روما في صفقة انتقال مجانية.

وفي حال أخفق اليوفي في التوصل إلى اتفاق بحسم أي من الصفقتين فسيتم الاتجاه إلى محاولة معرفة موعد تعافي بول بوجبا، الذي عاد إلى إيطاليا بعد الإصابة التي تعرض لها خلال جولته في الولايات المتحدة (إصابة في الغضروف المفصلي الجانبي للركبة اليمنى).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى