رياضة

يوفيتش: تعلمت الكثير في ريال مدريد.. وهذا سر اختياري فيورنتينا

كشف لوكا يوفيتش، عن أسباب انضمامه إلى فيورنتينا بعد ثلاث سنوات مع ريال مدريد ورغبته في الفوز بدوري المؤتمرات الموسم المقبل 2022-2023.

انتقل اللاعب الصربي الدولي إلى ملعب أرتيميو فرانتشي في صفقة انتقال دائم من ريال مدريد ، ووقع عقدًا لمدة عامين مع ناديه الجديد مع خيار تمديد إقامته في توسكانا موسمين آخرين بدءًا من عام 2024.

قال يوفيتش في تصريحاته لشبكة دازن:”لا أعرف إلى أي مدى يمكنني التحدث عن أهداف الموسم المقبل ، لكني أود الفوز بدوري المؤتمرات، يستحق جمهور الفيولا الفوز بالبطولات ، لقد وصل فيورنتينا إلى بطولة أوروبية وحان الوقت لتحقيق إنجاز”.

مقالات ذات صلة

تابع:”نحن نتدرب بأفضل ما نستطيع من أجل التحضير للموسم المقبل ، لكن يستغرق الأمر وقتًا للاعب حتى يعتاد على مفاهيم الدور الجديد، ارتديت قميص ريال لمدة ثلاث سنوات واستطعت العمل مع أفضل اللاعبين والمدربين في العالم، لقد تعلمت الكثير واكتسبت الخبرة “.

ثم شرح اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا سبب اختياره فيورنتينا على الأندية المهتمة الأخرى.

أوضح:” الأهم كانت الطموحات وأن المدرب يلعب كرة قدم هجومية، فيورنتينا هو أحد الفرق القليلة في إيطاليا التي تلعب كرة القدم الهجومية”.

أردف:”كما تعلم ، لعب العديد من لاعبي البلقان في فلورنسا ، والآن هناك ثلاثة لاعبين آخرين من الصرب، لا يسعني إلا أن أتمنى تكرار نجاحات الماضي”.

أتم:”كنت بحاجة إلى التدريب مع مثل هذا المدرب ، الذي سيدفعني للعمل بجد، نأمل في القيام بأشياء رائعة معًا “.

خلال فترة تعاقده مع ريال مدريد ، شارك يوفيتش في 51 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل ثلاثة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى