ترند

يوم إعلامي كويتي عربي لدعم القضية الفلسطينية..غدا

أعلن الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة بالتكليف سعد الفندي أنه انطلاقا من التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق بما يتعرض له من اعتداءات إسرائيلية متكررة ستتوحد الإذاعات العربية غدا الخميس في يوم إعلامي كويتي – عربي تلبية لمقترح كويتي.

وقال الفندي لوكالة الأنباء الكويتية، اليوم الأربعاء، إن إذاعة دولة الكويت تبنت مقترحا مقدما منها بتخصيص يوم إعلامي كويتي عربي مشترك بإشراف من اتحاد الإذاعات العربية تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق ودعم قضيته لافتا إلى “أن إذاعة الكويت هي الإذاعة المركزية لهذا اليوم”.

وأضاف أن هذا اليوم الإعلامي الموحد سيبدأ غدا من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الثامنة مساء لمدة ست ساعات متواصلة بالتعاون مع الإذاعة الفلسطينية ومشاركة الإذاعات العربية.

وأوضح أن هذه المبادرة من إذاعة الكويت لاقت استحسان جميع الإذاعات العربية خلال أعمال الاجتماع ال26 للجنة الدائمة للاذاعة الذي عقد (عن بعد) في 18 الجاري بمشاركة المدير العام لاتحاد الإذاعات العربية المهندس عبدالرحمن سليمان ورؤساء وممثلي الإذاعات العربية المشاركة.

وأكد الفندي دعم وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري وبمتابعة مستمرة من وكيلة الوزارة منيرة الهويدي لتسخير الجهود الإعلامية الكويتية نصرة للقضية الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق وتعزيز صموده في مواجهة ما يتعرض له من اعتداءات إسرائيلية متكررة.

وأعرب عن الشكر والتقدير لقطاع الأخبار في وزارة الإعلام بقيادة وكيل القطاع سعود الخالدي على التعاون مع إذاعة الكويت في تنفيذ هذا اليوم الإعلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى