تكنولوجيا

​AURA Band​..سوار ذكي لقياس مستويات الدهون في الجسم

تم الكشف عن الجهاز الجديد “​AURA Band​”، هو عبارة عن سوار ذكي، ينسق مع هاتفك المحمول لتتبع مستويات الدهون في الجسم ومستويات الترطيب، كما يمكنه اكتشاف التغيرات في التنفس والنبض والكشف عن خطر قصور القلب.

ويستخدم السوار عجزا حيويا لإجراء فحص سريع لتكوين الجسم لقياس كتلة الدهون والعضلات، فرغم أن وزنك يمكن أن يوفر لك فكرة تقريبية عن لياقتك البدنية، إلا أنه لا يزال بإمكانك الحصول على مستويات دهنية غير صحية، حتى وإن كنت لا تعاني من وزن زائد.

والعديد من ​الرياضيين​ المحترفين، على سبيل المثال، يندرجون ضمن فئة الوزن الزائد على الرسوم البيانية لمؤشر كتلة الجسم، على الرغم من أنهم يتمتعون بمستوى عالٍ من اللياقة البدنية. ويؤثر الترطيب أيضا على صحتك العامة بشكل كبير، حيث يفشل الكثير من الناس في شرب كمية كافية من الماء، على الرغم من أن حملات التوعية تطلب منا أن نستهلك أكثر. فقد تعتقد خطأ أنك لست بحاجة إلى الكثير إذا كنت لا تمارس الرياضة، ولكنك تفقد حوالي كوب من الماء كل يوم بمجرد التنفس، ويمكن أن يؤدي الجفاف إلى تقلصات في العضلات ومشاكل في القلب والأوعية الدموية.

ويقيس السوار الذكي أيضا وظائف الرئة، ما يجعله أداة قيمة للمرضى الذين يعانون من مرض الرئة الانسداد الرئوي المزمن. كما يوفر الأمل لأولئك الذين يعيشون مع حالة صحية مزمنة تتطلب مراقبة روتينية، ويقدم رؤية قيمة، حتى لو كنت تعتقد أنك بصحة جيدة – ما يتيح لك طلب المساعدة في وقت مبكر. والسوار متاح للطلب المسبق مقابل 99 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى