أخبار الكويت

‏«النجاة الخيرية» تقدم 40 دورة مجانية عن بُعد عبر «معهد كامز»

أعلنت مديرة معهد كامز للتدريب الأهلي التابع لجمعية النجاة الخيرية المستشارة هند الرباح عن تقديم المعهد عدد 40 دورة مجانية «للتعليم عن بعد» وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي والتطوعي الرائد الذي يقوم به المعهد داخل الكويت، وتزامنا على مرور أكثر من 40 عاما على إنشاء جمعية النجاة الخيرية.

ولفتت إلى أن الدورات تشمل التعليم والأسرة وتنمية المهارات (الشخصية والمهنية) الاحتياجات الخاصة، وIT- وإدارة الأزمات بالإضافة إلى عدد من الدورات الأخرى.

وتابعت الرباح أنه استجابة لنداء الوطن ولنداء سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، قام معهد كامز للتدريب بتشكيل فريق عمل لتقديم مبادر ة تطوعية في ظل الظروف الصحية التي تمر بها البلاد لخدمة الكويت وأهلها ودعم المجتمع لعبور هذه الأزمة بأمان وسلام.

وأضافت أنه انطلاقا من طبيعة عمل المعهد وتفعيلا للنداء الحكومي بضرورة الالتزام بالمنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، جاءت فكرة مبادرة كامز الوطنية التي تمثلت في تقديم عدد 40 ورشة تدريبية إلكترونية مجانية يستفيد منها جموع الشعب الكويتي وكذلك ضيوف الكويت بمختلف فئاتهم العمرية ومستوياتهم الوظيفية، بما يساعدهم على الاستثمار الأمثل لأوقاتهم والذي ينعكس بالإيجاب على تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى