شباب وتعليمهاشتاقات بلس

‏«الهيئة التنفيذية لإتحاد الطلبة»: إيداع مكافاة الخريجين 15 الجاري

بحث رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت م. فلاح ضويحي السويري مع نائب المدير العام لشؤون القوى العاملة الوطنية في الهيئة العامة للقوى العاملة سلطان عايض الشعلاني، تعزيز سبل التعاون والتنسيق في ما يخص شؤون الطلبة الخريجين واستمرار صرف مكافأتهم في ظل هذه الأزمة الصحية الراهنة على البلاد.
وأعلن السويري عقب اللقاء الذي عقد مؤخرا، بعد لقاء سلطان الشعلاني عن صرف مكافأة الخريجين في تاريخ 15 الجاري، وان الهيئة أيضاً بصدد عمل قوائم صرف لمن تم ترشيحه للجهات الحكومية من ديوان الخدمة ولم تتم مباشرة عمله وذلك في ظل توقف العمل في كافة الجهات الحكومية بسبب الظروف الراهنة على البلاد.
وأضاف السويري بأن الهيئة التنفيذية على تعاون مستمر مع الهيئة العامة للقوى العاملة وعلى رأسهم السيد سلطان عايض الشعلاني واخوانه القائمين على متابعة صرف مكافأة التخرج بما يقومون به من جهود واضحة ومستمرة تجاه الشباب الكويتي والمتابعة المستمرة لعملية صرف المكافأة.
وتوجه السويري بالشكر والتقدير نائب المدير العام لشئون القوى العامله الوطنيه في الهيئة العامة للقوى العاملة النشط سلطان الشعلاني وجميع كوادر الهيئة الشباب للجهود الرائعة التي يقومون بها، مؤكداً أن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت على متابعة دائمة مع الجهات المعنية لما يخص الشؤون الطلابية والخريجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى