إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

‏«ديليفرو» تتيح خدمات التوصيل إلى الخيران

تحتفل «ديليفرو» بالأعياد الوطنية هذا العام بتقديم خدماتها في الخيران، لتوافر أشهى الأطباق لعملائها الذين يستمتعون بعطلة الأعياد الوطنية مع عائلاتهم في الشاليهات، ولتواصل التزامها بتقديم خدمة التوصيل للعملاء دائماً.

وستقدم الشركة خدمة التوصيل للخيران من 24 إلى 28 فبراير، من عدد من أشهر المطاعم في الكويت، مثل «China Garden»، و«AZ Kitchen» لأحمد الزامل، و«روتو»، و«شيك شاك»، و«The Social Table»، و«ليتل روبيز»، كما تقدم الحلويات والقهوة من «ستاربكس» و«بينكبيري» و«DOH».

كما ستقدم الشركة إضافة إلى التوسع الجغرافي في تقديم خدمة التوصيل، هدية لأول 500 طلب للخيران، احتفالاً بالأعياد الوطنية وتعبيراً عن حب الكويت. وتعاونت «ديليفرو» مع الرسامة الكويتية أبرار الزنكوي لتشكيل رسمة خاصة بالمناسبة، توضع على حقائب قماشية يتم توزيعها على محبيها.

وقالت الرئيس التنفيذي في «ديليفرو الكويت» سهام الحسيني «مع اقتراب عطلة الأعياد الوطنية، أردنا أن نمكن الجميع من الحصول على الأطباق المفضلة لديهم في جميع أنحاء الكويت، بغض النظر عن المكان الذي يحتفل فيه العملاء بالأعياد الوطنية، ونأمل أن يحصل الجميع على فرصة لطلب وجباتهم المفضلة، والاستمتاع بإصدار محدود من حقائب اليد للفنانة الكويتية أبرار الزنكوي».

وأضافت «على الرغم من أن عطلة الأعياد الوطنية قد تبدو مختلفة قليلاً هذا العام، إلا أن هناك شيئاً واحداً مؤكداً: بغض النظر عن مدى بُعدك عن وجبتك المفضلة، فقد تكون أقرب مما تعتقد، بصحبة جيدة وطعام رائع، ونأمل أن تكون عطلة الأعياد الوطنية مناسبة سعيدة لا تُنسى للجميع». وكانت «ديليفرو» قد احتفت بعامها الثاني في الكويت، من تقديم مئات الآلاف من الوجبات للعملاء في جميع أنحاء البلاد منذ إطلاقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى