شباب وتعليم

‏رابطة «الإدارية» بحثت مع وزير الصحة الغاء حضور الطلبة خلال فترة الاختبارات

بحثت رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت مع وزير الصحة د. باسل الصباح مؤخرا مناقشة العديد القضايا الصحية التي تخص الطلبة خلال انطلاق الفصل الدراسي الأستثنائي في الجامعة ابرزها إلغاء حضور الطلبة إلى الكلية خلال فترة الاختبارات الفصلية (الميدتيرم) والنهائية لما فيه حرص على صحة وسلامة الطلبة خلال هذه الجائحة.

‏وبينت الرابطة عقب اللقاء ان د. الصباح أبدى اهتمامه الكبير وحرصه على صحة وسلامة الطلبة ووعد بمتابعة الموضوع شخصياً مع ادارة الكلية.

واشارت الرابطة الى الرابطة قدمت مجموعة من التوصيات الى لجنة التعليم عن بعد بالكلية ومجلس الكلية منذ فترة حول عدم اقامتها فضلا عن اطلاق حملة لجمع تواقيع طلبة الكلية مؤخرا حولها عبر الموقع الالكتروني، مشيرة الى ان هناك عدة اسباب تدفع وراء هذه المطالبة ابرزها لن يتم تعقيم قاعات الاختبارات وراء كل اختبار، وصعوبة التركيز بالاختبار اثناء لبس الكمامة، واذا ثبت اصابة احد الطلبة خلال الاختبار فسيم اغلاق الكلية لمدة وحجر الطلبة، فضلا عن نقل العدوى لاهالي الطلبة اثناء اصابة احد منهم، وفي عملية تجميع اوراق الاختبارات فالدكتور معرض للاصابة في حالة تصحيح اوراق الاختبارات التي قد تكون حاملة للفيروس، لافتة الى ان هناك العديد من الوسائل لتقييم الطلبة بدلا من اداء الاختبارات بالكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى