أخبار الكويت

‏مدير بلدية الأحمدي سعود الدبوس: تطويق شاطئ الفنطاس لمنع بيع وتأجير الدراجات الهوائية و”السكوترات”

طوّقت آليات وجرافات بلدية الأحمدي شاطئ الفنطاس، لرفع وإزالة «الدراجات الهوائية والسكوترات» المعروضة للبيع والتأجيرعلى الشاطئ، بعد انتشار ظاهرة استغلال مواقع عدة على الشاطئ من قبل بعض الباعة الجائلين، وتحويلها لأماكن بيع وتأجير.

وقال مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي المهندس سعود الدبوس في تصريحات صحفية إن «عناصر الفرع، وبتعليمات مباشرة من مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، اتخذوا الإجراءات القانونية بحق الباعة الجائلين المخالفين، وتم رفع ومصادرة المعروضات».

و أشار الدوس إلى أن «موقع شاطئ الفنطاس يعتبر موقعاً عاماً، إلا أنه منذ انتشار تلك الظاهرة، واستمرار الحملات الميدانية للمفتشين قلّ عدد الباعة الجائلين نوعاً ما، إذ إن آليات الفرع تعمل بشكل يومي على مصادرة ما يتم عرضه بشكل مخالف».

وبيّن أن «الشاطئ يرتاده الجميع، وأحياناً تكون الدراجات الهوائية والسكوترات للعوائل، ولكن في حال ثبت أنها بغرض التأجير والبيع يقوم المفتشون بمصادرتها، وتحويل الباعة الجائلين إلى جهات الاختصاص».

وكشف الدبرس عن تخصيص جرافة ونساف لتثبيتهما في الموقع بصورة مستمرة، لاسيما أن الباعة عند وصول الآليات يفرون هاربين، وبالتالي تواجد الآليات بشكل مستمر سيمنع تواجدهم على الشاطئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى