إقتصاد وأعمال

‏«معهد الدراسات المصرفية»: مستمرون في تقديم الدعم للبنوك لتوفير خدمة «التعلّم الإلكتروني» لموظفيهم

صرح أ.د. يعقوب الرفاعي مدير عام معهد الدراسات المصرفية بأن المعهد و بناء على توجيهات معالي محافظ بنك الكويت المركزي رئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور محمد الهاشل مستمر في تقديم الدعم للبنوك لتوفير خدمة “التعلّم الإلكتروني” لموظفيهم، وذلك من منطلق الحرص على استغلال موظفي البنوك فترة الحظر المنزلي بكل ما هو مُجدي ومُفيد، وبما يساهم في التطوير من قدراتهم المهنية وصقل مهاراتهم، ويعود بالفائدة على عملهم، وذلك تحت إشراف ومتابعة المسئولين في كل بنك.
والجدير بالذكر أن المعهد قد قام بتقديم خدمة التعلّم الإلكتروني e-Learning منذ العام التدريبي 2002/2001، واستمر في تقديم تلك الخدمة مع العمل على تطويرها وتحديث مجموعة البرامج التي تقدم من خلالها لتتناسب مع التطورات في القطاع المصرفي والمالي وبما يلبي احتياجات الموارد البشرية العاملة في هذا القطاع الحيوي.
وفي عام 2014 تم التعاقد مع الشركة العالمية العريقة Iquad in partnership with Cross Knowledge وذلك من أجل تطوير منصة التعلّم الإلكتروني الخاصة بالمعهد، حيث تقوم هذه المنصة الآن بتقديم عدد كبير من الدورات التدريبية، بشكل جاذب وسهل وتفاعلي للمشاركين من خلال شبكة الإنترنت، مما يوفّر سهولة في تلقي التعليم في أي مكان وأي زمان مناسب لكل المشاركين من موظفي البنوك المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى