شباب وتعليمهاشتاقات بلس

‏وزارة التربية تعتمد التقويم الدراسي للعام 2021/2020

أصدرت وزارة التربية التقويم الدراسي المعتمد للعام الدراسي الجديد 2020/2021، والذي يشمل بدء دوام جميع العاملين والطلبة من مختلف المراحل الدراسية وتسجيل طلبة المنازل كما يشمل الإجازات والعطل الرسمية.

وحددت «التربية» يوم 4 أكتوبر المقبل موعد عودة الدراسة لجميع المراحل التعليمية ودوام الإدارات المدرسية في الأول من سبتمبر المقبل، مشيرة إلى ان عطلة منتصف العام الدراسي ستبدأ في 14 فبراير وتنتهي بعد العيد الوطني، بينما ستكون اختبارات نهاية العام الدراسي للثانوية العامة في 12 يونيو المقبل بالتقويم الدراسي.

وشددت الوزارة الحرص على تعقيم المدارس قبل بدء دوام المعلمين وتجهيز وتنظيف الأقسام العلمية تمهيدا لاستقبال المعلمين للعام الدراسي المستكمل 2019/2020، معلنة أنه تم عقد دورات تدريبية للمعلمين والطلبة لتدريبهم على مهارات استخدام برنامج (تيمز) للتعلم عن بُعد.

كما أكدت الحرص على تطبيق كل الاشتراطات الصحية قبل دخول الموظفين إلى المدارس وتوفير الكمامات والمعقمات والقفازات وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء بشأن الدوام في المرحلة الحالية من مراحل العودة للحياة الطبيعية، فضلا عن إعداد برنامج حجز المواعيد لمراجعة المدارس ضمانا لعدم تزاحم المراجعين.

 

وصف الصورة

 

وصف الصورة
وصف الصورة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى