إقتصاد وأعمال

‏GAC موتور تمنح «المطوع والقاضي» جائزتي «أفضل وكيل في المبيعات» و«أفضل تسويق للمنتج» لعام 2019

منحت GAC موتور شركة «المطوع والقاضي»، الوكيل المعتمد للعلامة التجارية في الكويت، مؤخرا جائزتين مرموقتين، الأولى عن «أفضل وكيل في المبيعات»، والثانية عن «أفضل تسويق للمنتج» وذلك للعام 2019.

وجاء تكريم «المطوع والقاضي» بعد عام من الأداء المتميز على جميع المستويات، تقديرا للدور المهم الذي لعبته في تقديم مجموعة سيارات GAC موتور في الكويت.

وبهذه المناسبة، عبر المدير التنفيذي في الشركة عمر سليمان القاضي عن سعادته بهذا التقدير من الشركة الأم، وهو يدل النجاح الكبير الذي حققته العلامة التجارية GAC في الكويت خلال السنوات الماضية، وعلى ثقة العملاء الكبيرة بشركة «المطوع والقاضي» وبما تقدمه من سيارات بمواصفات قياسية متميزة وبأسعار تنافسية، جعلها الخيار الأنسب للراغبين في اقتناء سيارة أنيقة واقتصادية وعملية.

وأشار القاضي إلى أن حصول «المطوع والقاضي» على هذه الجوائز يشكل حافزا على الاستمرار بتقديم أفضل المركبات ذات المواصفات المتكاملة التي يبحث عنها الراغبون باقتناء ما يناسبهم لأعمالهم اليومية وبما يلبي احتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير أفضل خدمات ما بعد البيع كالصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية وبأنسب الأسعار بشكل دائم في مراكز الصيانة المجهزة بأحدث التقنيات.

وقال القاضي ان GAC موتور مستمرة في تأكيد المكانة المرموقة التي باتت تتمتع بها بين نظيراتها من شركات صناعة السيارات في العالم عموما وفي الصين خصوصا، حيث انها الأكثر نموا، وتأتي في المرتبة الأولى بين السيارات الصينية بالنسبة لثقة العملاء ورضاهم بمواصفاتها التقنية العالية المبتكرة التي تتمتع بها، والتي تم تطويرها وفق الأداء الأوروبي المتطور.

وأشاد القاضي بالعلاقة الوطيدة بين «المطوع والقاضي» وGAC موتور والتي تنعكس إيجابا على العملاء في الكويت، من خلال توفير أفضل السيارات من جميع الفئات، ومنح العملاء أبرز الأسعار في السوق، لافتا إلى أن أسطول العلامة الصينية في توسع مستمر خلال السنوات الأخيرة.

من جهته، قال مدير عام المبيعات والتسويق في «المطوع والقاضي» أحمد أبو الهدى إن الشركة استحقت بجدارة جائزتي «أفضل وكيل في المبيعات» و«أفضل تسويق للمنتج» بعد عام متميز من المبيعات القياسية والحملات التسويقية المدروسة بعناية، والعروض التنافسية، مؤكدا حرص الشركة على منح العملاء الأفضل دائما، وتوفير شتى العروض التمويلية بالتعاون مع البنوك والشركات التمويلية.

وأكد أبو الهدى أن سيارات GAC تتميز بجودة بنائها وتجهيزها على ايدي فريق من ذوي الخبرات العالية والقدرات الكبيرة في قطاع السيارات حيث حصدت مؤخرا جائزة جي دي باور للتميز بالجودة للسنة السابعة على التوالي، فكل سياراتها يتم اخضاعها إلى مجموعة من التجارب في ظروف مناخية وجغرافية قاسية ومختلفة، من أجل التأكد من جاهزيتها ومواءمتها للأسواق الخليجية.

جدير بالذكر أن الشركة تقدم لعملائها باقة مميزة من المزايا تتضمن امكانية تقسيط السيارة لمدة 5 سنوات بدون فوائد، إلى جانب كفالة لمدة 11 عاما أو نصف مليون كلم، وصيانة مجانية لغاية 3 سنوات أو 100 ألف كلم، و3 سنوات تسجيل مرور وتأمين ضد الغير مجانا، وتظليل حراري مجاني مع هدية فورية، مع منحهم أفضل الباقات لخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى تثمين السيارات المستعملة بسعر منافس، إلى جانب أفضل خدمات الصيانة والتي تتم على أيدي فريق مدرب من المهندسين والفنيين المهرة القادرين على إنجاز كل أعمال الصيانة الميكانيكية والكهربائية بجودة عالية وبوقت قياسي، مع توفيرها جميع قطع الغيار لكل الطرازات وبأفضل الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى