ترند

‏”Shape Of You” لـ أيد شيران تصبح الأكثر بثًا في تاريخ سبوتيفاي

أعلنت منصة البث الموسيقى Spotify أن أغنية “إيد شيران” الناجحة لعام 2017 Shape Of You هي الأغنية الأكثر بثًاً في تاريخ المنصة، وهو إنجاز آخر لأحد فناني المنصة الأكثر شهرة، وفقاً لموقع Forbes.

تم تشغيل أغنية Shape Of You أكثر من 3 مليارات مرة، أي أكثر من أي أغنية أخرى على المنصة، وفقًا لما أعلنته Spotify.

وفي مقطع فيديو، قال “شيران” إنه لم يكن ينوي إضافة أغنية Shape Of You في ألبومه بعنوان divide لأنه قد كتبها في الأصل لفنان آخر. وأعرب المغني وكاتب الأغاني إنه “سعيد للغاية” لما حققته الأغنية.

جاء من بين أكثر الأغاني الأخرى التي يتم بثها على المنصة: أغنية Blinding Lights للمغني “ذا ويكند” والتي تم تشغيلها نحو2.7 مليار مرة، وكذلك أغنية Dance Monkey للفنانة الأسترالية Tones and I، التي تم بثها نحو 2.4 مليار مرة، فضلًا عن أغنية Rockstar التي شارك في غنائها الفنان “بوست مالون” ومغني الراب 21 Savage، والتي تم بثها نحو 2.3 مليار مرة، بجانب أغنية Someone You Loved لـ”لويس كابالدي”، التي تم تشغيلها نحو 2.2 مليار مرة.

في عام 2020، حقق “شيران”، البالغ من العمر 30 عاماً، 64 مليون دولار، ما جعله يحتل المركز الـ23 على قائمة فوربس للمشاهير الأعلى أجراً في العالم، ويرجع ذلك جزئياً إلى نجاح جولته الموسيقية Divide Tour التي حصدت 775 مليون دولار.

أصدر “شيران” ألبومه الأول plus في عام 2011 وأصدر منذ ذلك الحين أربعة ألبومات استوديو أخرى، بما في ذلك Equal الذي أصدره في أكتوبر الماضي.

 

المصدر: سيدتي نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى