ترند

‏”The Suicide Squad” في مغامرة جديدة

كشف القائمون على الجزء الجديد من سلسلة أفلام الحركة والخيال “الفرقة الانتحارية” عن الفيديو الترويجي الرسمي الأول للفيلم المقرر طرحه 8 أغسطس المقبل في دور العرض السينمائي ومنصة HBO الأميركية.

وضم الفيديو الرسمي الذي انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، جانباً من المغامرات الجديدة التي سيخوضها أبطال الجزء الجديد ومنهم النجوم العالميون سيلفستر ستالوني وجون سينا وإدريس إلبا الذين انضموا حديثاً للجزء المرتقب من السلسلة إلى جانب نجومها السابقين، كالممثلين جنيفر هولاند ومارجوت روبي وجويل كينمان وبيتر كابالدي وفيولا ديفيس.

ويترقب محبو السلسلة الشهيرة من أفلام الأكشن والخيال The Suicide Squad ظهور الثلاثي الأشهر من نجوم المصارعة والحركة ستالوني وسينا وإلبا، الأمر الذي جعل أخبار العمل تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة مع انتشار صور النجوم بموقع التصوير وتصريحاتهم حول الظهور بالعمل المنتظر.

وحازت صور بطل المصارعة الحرة السابق وأفلام هوليود حالياً جون سينا، كماً هائلاً من المشاهدات وعلامات الاعجاب، إذ رصدت عدسات مصورى الباباراتزي النجم الشهير أثناء نزوله من سيارته في كندا، من أجل استكمال تصوير دوره بفيلم The Suicide Squad.

من ناحيته، كشف النجم العالمي إدريس إلبا، أمس، لمتابعيه وجمهوره، عبر حسابه الرسمي بموقع “انستغرام” صورة الملصق الرسمي الخاص به لفيلمه الجديد the suicide squad، وظهر وهو يرتدي بدلته الواقية ومغطى بفارغ الرصاص الذي يخرج من الأسلحة التي يمسكها بيديه.

وأعلن المخرج جيمس جان، في وقت سابق، انضمام النجم ستالوني، إلى طاقم عمل الفيلم رغم انتهاء التصوير في فبراير الماضي، حسبما أكد مخرج العمل مسبقاً في تصريحات صحافية.

وكشف جان عن تلك المفاجأة في منشور جديد نشره عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام، ليعلن انضمام أسطورة الملاكمة وهوليوود إلى طاقم فيلمه الجديد، حيث نشر صورة تجمعهما، وكتب: “أحب دائماً العمل مع صديقي سيلفستر ستالوني، وعملنا اليوم على فيلم The Suicide Squad”.

والعمل من تأليف وإخراج جيمس جان الذي استوحى قصة الفيلم الجديد من كوميديا Suicide Squad في فترة الثمانينيات، ولم يكن هذا التعامل هو الأول الذي يجمع ستالون بالمخرج العالمي جيمس جان، إذ سبق أن تعاونا في فيلم Guardians of the Galaxy Vol.2، حين لعب ستالوني دور ستاركر الذي تحول إلى بطل Starhawk.

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى