أخبار الكويت

1184 بيتاً في شرق صباح الأحمد السكنية لـ “من باع بيته” بتكلفة 131 مليون دينار ومباشرة الأعمال خلال شهرين والتسليم خلال أقل من 3 سنوات

انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية من ترسية المناقصات الخاصة بإنشاء وإنجاز وصيانة البنى التحتية والبيوت الحكومية للمشمولين بالقانون رقم 2 /2015 فئة (من باع بيته) في مشروع منطقة شرق صباح الأحمد السكنية.

وتم تقسيم المشروع على مناقصتين، لضمان سرعة الإنجاز، حيث سيشمل العقد الأول 597 بيتا بقيمة 63 مليون دينار تقريبا، في حين أن العقد الثاني سيحتوي على 587 بيتا بقيمة 68 مليون دينار تقريبا، ليكون إجمالي عدد الوحدات السكنية 1184بيتا بقيمة إجمالية مقدرة بـ 131 مليون دينار.

ومساحة الوحدة السكنية الواحدة تبلغ 300 م2، وستكون جميع الوحدات السكنية بنموذج واحد للبناء، وسيكون نمط البناء مختلفا عن مشروع شرق تيماء المخصص لذات الفئة، والذي تم انجازه نهاية العام الماضي

وبدأ العمل فعليا من المتعهدين لإنجاز العقدين خلال الشهرين المقبلين ومن المتوقع ان يتم انجاز كل الأعمال المنوطة بهم خلال فترة زمنية تتراوح بين العامين و6 اشهر إلى 3 سنوات كحد اقصى اذا ما أخذ في الحسبان بفترات تعطيل الأعمال بسبب المناخ أو لأي ظرف طارئ.

وتابعت المصادر: ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية بصدد استدعاء الشركات التي رست عليها المناقصات خلال شهر أبريل المقبل لتوقيع العقود بعدما تم إبلاغها رسميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى