رياضةهاشتاقات بلس

أرسنال يسحق تشيلسي برباعية ويتوج بطلا لكأس فلوديدا الودية

فاز أرسنال بكأس فلوريدا في بطولة ودية بعد فوزه على غريمته تشيلسي 4-0 في مباراة أقيمت على ملعب كامبينج وورلد في ساعة مبكرة من صباح الأحد.

حسم آرسنال اللقب بعد فوزه بأربعة أهداف على تشيلسي ، الأمر الذي ترجم إلى سيطرة الإسباني ميكيل أرتيا على حساب الألماني توماس توخيل.

افتتح النجم البرازيلي جابرييل جيسوس الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 15 ، عندما سدد الكرة بقدمه اليسرى ودخل إدوارد ميندي المرمى وأعلن تفوق أرسنال بالنتيجة. وانتهى الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدفين على تشيلسي قبل أن يضاعف المتألق مارتن أوديجارد التقدم بهدف ثان في الدقيقة 36.

في الشوط الثاني ، وبعد عدة تسديدات متتالية من قبل لاعبي أرسنال ، وتصدى متتالي من حارس تشيلسي ، تمكن بوكايو ساكا من تسجيل الهدف الثالث للأرسنال في الدقيقة 68 بعد متابعة مميزة وتسديدة رائعة. الذي شق طريقه إلى الشبكة الزرقاء.

وشهدت المباراة حضور النجم المصري محمد النني الذي حل محل توماس بارتي في الدقيقة 72 وظهر بشكل مميز يدعم فرصه الانضمام إلى أرسنال في الموسم الجديد.

في الوقت المحتسب بدل الضائع ، سجل البديل ألبرت لوكونجا هدف أرسنال الرابع ليقود أرسنال إلى فوز ساحق على جاره اللندني تشيلسي ، الذي يدعم فريق أرتيتا للخروج بمستوى مختلف هذا الموسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى