شباب وتعليمهاشتاقات بلس

«التطبيقي»: فتح باب القبول لاستكمال «الثانوية الصناعية» 11 مايو الجاري

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فتح باب القبول للطلبة الراغبين في التقديم في برامج الاستكمال للسنة الثالثة والرابعة «الثانوية الصناعية» لعام 2024-2025 من الحاصلين على معدل «مقبول» بمعاهد «التدريب الصناعي في صباح السالم، والتدريب الصناعي بالشويخ، والتدريب الإنشائي»، من 11 حتى 20 الجاري، عبر الموقع الإلكتروني للهيئة وفق الضواط الخاصة بالقبول.

من جانب آخر، تقدم المدير العام للهيئة د. حسن الفجام بالتهنئة إلى أعضاء هيئة التدريس الذين تم إصدار القرار الوزاري لترقيتهم من وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل العدواني، وعددهم 4 أعضاء بكلية التربية الأساسية، من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك، وهم: د. رنا الدبوس، د. فهد الطشة، د. سعود الحربي، د. عائشة العازمي.

من جهة أخرى، أعلن نائب رئيس الهيئة الإدارية الأمين العام للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة عبدالعزيز الزعبي استجابة إدارة الهيئة لمطلب الاتحاد بشأن عدم إجبار الطالب على اختيار تخصص واحد عند رغبته في التحويل، حيث وافقت الهيئة على السماح باختيار 3 رغبات عند تقديم طلب التحويل.

وقال الزعبي، في تصريح صحافي، إن الهيئة وافقت على مطلب الاتحاد بشأن فتح تخصص التربية البدنية والتربية الفنية ورياض الأطفال، متوجها بالشكر إلى إدارة الهيئة ممثلة في مديرها د. الفجام، وعميد القبول والتسجيل د. فوزي الدوخي، وعميد شؤون الطلبة د. عبدالكريم العريعر لتعاونهم مع الاتحاد.

 

المصدر: الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى