أخبار الكويت

«وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة» تشارك في ملتقى «كيف تبني بيتك»

شاركت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة في ملتقى ومعرض «كيف تبني بيتك» الذي يقام تحت رعاية وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الإسكان الدكتور سالم الحجرف، بحضور مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتكليف راشد العنزي، ووكيلة وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بالتكليف م. مها العسعوسي.

وذكرت الوزارة أن الهدف من المشاركة التوعية بأسس البناء السليمة وكيفية بناء منزل موفر للطاقة الكهربائية والمياه حسب الاشتراطات التي أصدرتها الوزارة والجهات المعنية بالدولة.

وبينت أن الملتقى يشارك به عدد من المختصين في الوزارة بمحاضرات توعوية عن كيفية بناء منزل موفر للطاقة الكهربائية بمشاركة إدارة العلاقات العامة.

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الكهرباء عن جدول أعمال الصيانة خلال الأسبوع الجاري الذي يشمل محطات التحويل الثانوية في المحافظات الست ويستمر حتى الجمعة القادم خلال الفترة من الثامنة صباحا لمدة 4 ساعات مما يترتب عليه فصل التيار الكهربائي خلال مدة إجراء الصيانة.

وأشارت إلى أن تلك الأعمال سيتم إجراؤها في 52 محطة ضمن أعمال الصيانة المستمرة لتقوية الشبكة الكهربائية، واستعدادا لموسم الصيف، وحرصا من الوزارة على استمرار خدماتها المختلفة لكافة المستهلكين في المناطق دون انقطاع، مثمنة جهود الفرق التي تقوم بعمل تلك الصيانات وسرعة إنجازها.

 

المصدر: الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى