السبب الذي سيجعل توتنهام يفوز بلقب الدوري الإنجليزي

يقول فابريزيو رافانيلي إن توتنهام يمكنه الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة أنطونيو كونتي إذا دعموه في سوق الانتقالات.

عادت آخر ألقاب فريق شمال لندن في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لعام 2008 ، ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن آرسنال و 22 عن مانشستر سيتي المتصدر قبل أربع مباريات متبقية.

ومع ذلك ، يعتقد رافانيلي أن صديقه ومواطنه سيؤمنان دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعام 2022-23 ، عندما تكون هناك حاجة لإصلاح الفريق من الخلف إلى الأمام.

وقال في تصريحاته :”أعتقد أنه كان يؤدي أداءً جيدًا في توتنهام ، لكن عندما ينتقل المدرب ، وخاصة كونتي ، إلى فريق ، فإنه يحتاج إلى وقت”.

أضاف :”أنا متأكد من أنه يستطيع إحراز تقدم هائل وتحقيق ما يفكر فيه بالضبط”.

تابع :”كان توتنهام دائمًا يفتقد شيئًا ما – لم يتمكنوا حقًا من اتخاذ هذه الخطوة الضرورية للأمام في الجودة، لقد كان لديهم عقلية جيدة لكنها لم تكن فعالة في الحصول على النتائج التي يريدونها”.

واصل :”الآن مع كونتي وفابيو باراتشي ، سيكونان قادرين على اتخاذ الخيارات الصحيحة لمنحهما الهوية الصحيحة للفوز، سيكونون قادرين على الفوز بالدوري الممتاز بهذه الطريقة. العام المقبل سيكون نقطة التحول “.

وتابع رافانيلي: “هذا العام لديهم فرصة أقل من آرسنال [للحصول على المراكز الأربعة الأولى] لكن بمعرفة كونتي ، في هذه اللحظات ، يفوز دائمًا بالمبارزات.

أكمل :”إنه شديد التركيز وحازم للغاية وأنا متأكد من أنهم سيحتلون المركز الرابع وسيدخلون دوري الأبطال”.

أردف :”بالنسبة للفوز بالدوري الممتاز العام المقبل ، سيتعين عليهم القتال بقوة. لا يمكننا أن ننسى مانشستر سيتي وليفربول، توتنهام لديه سبعة أو ثمانية لاعبين ممتازين، هم بحاجة إلى التركيز على الدفاع لأن هذا هو نقطة ضعفهم الرئيسية”.

اسطرد :”سيحتاجون أيضًا إلى تعزيز خط الوسط بالتعاقدات الجديدة والتعاقد مع مهاجم جديد ليلعب جنبًا إلى جنب مع هاري كين”.

ختم حديثه :”كين هو الأفضل لكنه ليس كافيًا لذا سيحتاجون إلى التعزيز هناك الموسم المقبل. لن يكون الأمر سهلا”.

كان رافانيلي وكونتي زميلين في الفريق في التسعينيات مع يوفنتوس وإيطاليا – وفازوا بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا في سنوات متتالية ، قبل أن ينضم الأول إلى ميدلسبره.

Exit mobile version