الهولندي فان دايك ينتقد نفسه قبل مواجهة رومانيا: أعترف بسوء الأداء ونبالغ في تقدير أنفسنا

تحدث فيرجيل فان دايك، قائد منتخب هولندا قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام رومانيا في كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وتعرض منتخب هولندا للهزيمة من النمسا بثلاثية لهدفين في ختام دور المجموعات بيورو 2024، وتأهل إلى دور الـ 16 بين أفضل ثوالث في دور المجموعات.

ويلتقي المنتخب الهولندي مع رومانيا يوم الثلاثاء المقبل، 2 يوليو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الكويت، ضمن مباريات دور الـ 16 ليورو 2024.

وظهر فان دايك في مؤتمر صحفي امس الجمعة، ونشرت “ESPN” تصريحاته، وقال: “نحن نحتفظ بما تم مناقشته داخليًا، لكن يبدو واضحا بالنسبة لي أن كلمات قاسية قيلت، ربما نبالغ في تقدير أنفسنا”.

وأضاف: “أرى أيضًا أن الأمور بحاجة إلى التحسن، لذلك نحن نعمل على ذلك، المباراة الأخيرة لم تكن أفضل مباراة لي، أعترف بذلك”.

ودافع فان دايك عن زميله جوي فيرمان قائلاً: “لقد تم التظاهر الآن بأن جوي لم يعد قادرًا على فعل أي شيء بعد الآن وأن مسيرته الدولية انتهت على الفور، هذا هراء، ولحسن الحظ، فقد أفاده يوم العطلة وأصبح التركيز الكامل مرة أخرى على مباراة الثلاثاء”.

كما أعرب فان دايك عن سعادته لأن المنتخب الهولندي لن يضطر إلى خوض مباراة لمدة أسبوع، وأفاد: “بعد المباراة السيئة وكل ما حدث، هذا أمر جميل، لقد تعافينا بشكل جيد ويمكننا الآن الاستعداد بشكل ممتاز لرومانيا”.

وأفاد: “يتحدث الناس الآن عن الجانب الإيجابي المفترض من الجدول الزمني، لكننا لسنا في وضع يسمح لنا بقول أي شيء عن ذلك في الوقت الحالي”.

Exit mobile version