بعد إهداره ركلة جزاء.. ميسي يشكو “كوبا أمريكا”

بعد إهداره ركلة جزاء خلال مواجهة منتخبه الأرجنتين والإكوادور، في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة، أكد القائد ليونيل ميسي، أن كله ثقة في أداء حارس المرمى “ديبو” إيميليانو مارتينيز.

وفاز منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح على الإكوادور 4-2 في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد انتهاء الزمن الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، قال ميسي عن حارس المرمى: “من المطمئن دائمًاً وجوده معنا في هذه اللحظات. إنه يتمتع بثقة كبيرة وإيمان بأنه سوف يتصدى لواحدة على الأقل”.

وأضاف “إنه يحب ذلك ويستمتع بالأمر. على الرغم من أنني كنت غاضبًا لأنني فشلت في تسجيل ركلة الترجيح، نشعر بالطمأنينة في وجود ديبو. إنه يظهر عظمته في هذه اللحظات”.

وأكد ميسي، الذي عاد للظهور مع الأرجنتين بعدما غاب عن مواجهة بيرو، أنه يشعر بالارتياح، وقال “أنا بخير. لم أشعر بأي إنزعاج وتمكنت من إنهاء المباراة”.

واشتكى قائد المنتخب الأرجنتيني مجدداً من حالة الملاعب وقال “إنها حقيقة. الملاعب ليست جيدة”، مضيفاً “كنا نعلم أن المباراة ستكون بهذه الطريقة، وأننا سنواجه منافسًا صعبًا للغاية. الإكوادور منافس قوي والملعب لم يساعدنا كثيراً على اللعب أيضاً، لكن الشيء المهم هو أننا تأهلنا”.

Exit mobile version