تين هاج يعلق بشأن موقف سانشو بعد غيابه عن لقاء فولهام

أجرى إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد مؤتمراً صحفياً لمواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 .

وقال تين هاج عن سوق الانتقالات :” كن صبوراً ، فقط اجلس وانتظر ” .

وأضاف :” نحن نعمل بجد وسنحاول دائماً تكوين أفضل فريق ممكن ، لذلك أمامنا بضعة أيام متبقية وسيكون النهج دائماً هو التحسن ، طالما اننا قمنا بذلك الفرصة سنبحث عنها وفي هذه اللحظة ، بالطبع ، لا أستطيع أن أقول أي أخبار ” .

وواصل : ” نعم أنا سعيد للغاية ، هذا يظهر أننا نسير في الاتجاه الصحيح ونعلم ، كنادي أنه يتعين علينا اللحاق بالركب ولكن أعتقد أن هذا يظهر طموحنا ، الطريقة التي نريد أن نسير بها ، أعتقد أننا لقد قاموا بعمل جيد ولاعبون جيدون ولاعبون ذو جودة سيضيفون ويساهمون في جودة فريقنا ” .

وعن إصابة ليندلوف  :” ليس هناك أي ارتباك ، يعاني من مشكلة في إصبع قدمه لذا آمل أن يتمكن من العودة بسرعة لكنه غير متاح للقاء ” .

وعن جادون سانشو  :” سنرى ، لدينا فريق وآمل أن يكون لدينا فريق ذو تمركز مزدوج ، نحتاج لجميع اللاعبين طوال الموسم لأن هذا سيكون موسم البقاء للأصلح ، علينا أن ندير الأمر ولكن سلوك اللاعبين مهم أيضاً ، في بعض الأحيان سيصابون بخيبة أمل ولكن عليهم التعامل معها ، لا تفوز ب11 ، بل تفوز كفريق ، حتى شهر مايو نحتاج لجميع اللاعبين في الفريق ونحتاج لمستوى عالي من التحفيز ، هذا ليس توقعاً بل هو طلب من النادي والمدير الفني ، إنه الفريق فوق كل شئ ، وسيكون ذلك دائماً أكثر اهمية من مجرد فرد واحد ” .

وعن رحيل فاكوندو بيليستيري ختم تين هاج  :” إنه لاعب موهوب للغاية وقد تقدم بشكل جيد للغاية في الموسم الماضي ولكن لدينا الكثير من المنافسة ، لقد نظرنا إلى ما نحتاجه كفريق ولكن أيضاً كل لاعب يحتاج لمنظور مختلف ، كان لدينا العديد من اللاعبين للتنافس في تلك المراكز ولم نتمكن من منحه المنظور الصحيح في هذا النادي ، لقد كان لاعب جيد للغاية مع إمكانيات عالية لكن ما يحتاج إليه هو المباريات للتحسن والتقدم ، احصل على الفرصة في باناثينياكوس وسنتابع ” .

Exit mobile version