«ذهبية» للكويت في البطولة الإقليمية للشراع الحديث للأولمبياد الخاص في دبي

(كونا) – حصد فريق الاولمبياد الخاص الكويتي تحت مظلة نادي الطموح الميدالية الذهبية والمركز الأول في البطولة الإقليمية الأولى للشراع الحديث المخصصة للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا اليوم الاحد التي اقيمت في (دبي) الاربعاء الماضي وانتهت اليوم.

وتمكن اللاعبان نواف عوض ومناف الوهيب من إحراز المركز الأول في مسابقة (ديفيجن تو المستوى الثاني) ما أسهم بشكل كبير في تحقيق الفريق الميدالية الذهبية بعد أداء متميز للاعبين من خلال إصرارهما وتفانيهما وروحهما الرياضية العالية ما كان له الأثر الكبير في الفوز.

وعبرت رئيسة وفد الأولمبياد الخاص الكويتي أمين السر العام لنادي الطموح الرياضي صديقه الأنصاري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن فخرها بهذا الفوز والنتيجة مؤكدة أن العمل الجماعي والتعاون بين أعضاء الفريق كان له دور كبير في تحقيق هذا الإنجاز.

وذكرت الأنصاري أن هذا الإنجاز خطوة مهمة في مشوار رياضيي الأولمبياد الخاص في الكويت ويعكس التزام دولة الكويت بتعزيز رياضة ذوي الإعاقة وفتح أفق المنافسة أمامهم على المستويات الإقليمية والدولية.

وأشارت إلى أن مشاركة وفد الأولمبياد الخاص الكويتي تحت مظلة نادي الطموح في هذه المسابقة شهدت تنافسا كبيرا ورائعا من المشاركين التي تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ولفتت الى أهمية المشاركة “التي من خلالها اكتسبنا الكثير من الخبرات في هذه المسابقة التي تعزز قدرات لاعبينا وتفتح أمامهم آفاق جديدة ونحن فخورون بما حققناه وسنعمل على البناء على هذه الإنجازات في المستقبل”.

وأثنت الأنصاري على دور دولة الكويت ممثلة بالهيئة العامة للشباب والرياضة والنادي البحري الرياضي الكويتي ونادي الطموح على الدعم المميز كما قدمت الشكر للأولمبياد الخاص الإماراتي والأولمبياد الخاص الدولي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تنظيم واستضافة المسابقة مثمنة أيضا تفاني “لاعبينا وهم سليمان الناصر ونواف عوض وعبدالرحمن الكندري ومناف الوهيب في التدريبات ودعم أولياء الأمور لهم”.

Exit mobile version