شباب وتعليمهاشتاقات بلس

مؤسسة «لوياك» و «آد زون» العالمية تجددان اتفاقية التعاون لدعم المبادرات الشبابية للعام الثاني على التوالي

أعلنت مؤسسة لوياك تجديد اتفاقية التعاون مع شركة آد زون العالمية للدعاية والإعلان للعام الثاني على التوالي.

وتأتي هذه الخطوة في سبيل دعم مبادرات «لوياك» الشبابية وبرامجها الهادفة، بهدف صنع جيل من القادة عالي الفاعلية من أجل السلام والرخاء.

وعبَّرت عضوة مجلس إدارة «لوياك»، فتوح الدلالي، في تصريح صحافي، عن سعادتها بتجديد هذه الاتفاقية مع واحدة من أكبر شركات الدعاية والإعلان في الكويت.

وقالت إن الاتفاقية تتضمن العديد من البنود، التي ستسهم بدورها في دعم «لوياك» من ناحية التسويق لبرامجها، لاسيما في برامج الصيف، حيث ستتكفل «آد زون» بدعم 12 حملة إعلانية وتسويقية في العام الحالي.

وتابعت: لقد ساهم هذا التعاون برفع أعداد التسجيل بشكل كبير في العام الماضي، ونتطلع بكل تأكيد إلى أن يستفيد كل الشباب في الكويت من برامجنا الهادفة التي نقدمها لفئات عمرية مختلفة تتضمن برامج التمكين الحياتي وبرامج التمكين المجتمعي، وكذلك برامج التمكين المهني.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة «آد زون»، محمد الدجيني، إن الشركة تشرفت بالتعاون المشترك للسنة الثانية مع شركة لوياك الخاصة للتدريب والاستشارات، حيث نتج عن هذا التعاون المثمر إيصال وانتشار الرسالة التي تسعى إليها «لوياك» على مر السنين في تطوير العديد من البرامج لمساعدة الشباب من الجيل الجديد وتنمية مهاراتهم وابتكاراتهم واستكشاف مواهبهم لما يعود بالخير على الوطن، وأضاف أن هذه الشراكة تترتب عليها مسؤولية اجتماعية ووطنية للارتقاء بجيل متطور وواعد يفيد الكويت في شتى المجالات.

 

المصدر: الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى