أخبار الكويتهاشتاقات بلس

د.حسن كمال: اللجنة المشتركة في «المجلس البلدي» ناقشت ارتفاعات الأبنية في «السكن الاستثماري»

ذكر رئيس اللجنة المشتركة بين اللجنتين الفنية والقانونية والمالية في المجلس البلدي د. حسن كمال أن اللجنة استكملت في اجتماعها، اليوم، مناقشة الجدول رقم 2 في لائحة البناء، والخاص بالاشتراطات والمواصفات الخاصة بأبنية السكن الاستثماري خارج مدينة الكويت وداخلها.

وقال كمال، في تصريح صحافي، إن إدارة المخطط الهيكلي في البلدية أجابت عن الاستفسارات المتعلقة بالمخططين الهيكليين الرابع والثالث، ومدى شمول الجدول على استراتيجية ورؤية معمارية تتوافق مع الشروط والمواصفات المذكورة في المخططات الهيكلية للدولة، مضيفا أن اللجنة انتهت من مناقشة بعض الجزئيات في البنود التي تتعلق بارتفاعات الأبنية والارتدادات والمواد المستخدمة فيها، ولفت إلى استكمال المناقشات في الاجتماعات المقبلة.

من جهة أخرى، أعادت اللجنة الفنية في اجتماعها، اليوم، الاقتراح المقدم من العضو فهد العبدالجادر بشأن العقارات المهجورة إلى الجهاز التنفيذي لتحديث الرد بشأنه، بينما أبقت على جدول أعمالها الاقتراحين المقدمين أيضا منه بشأن مواقف سيارات المدارس الحكومية، وتخصيص أسواق فرضة لبيع الإنتاج الزراعي المحلي في كل محافظة، لمزيد من الدراسة، ولدعوة الجهات المعنية بكل منها.

 

المصدر: الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى