مدرب النمسا رالف رانجنيك: لن أوبخ فوبر على هدفه العكسي.. ودعونا لا ننسى من هي فرنسا

تحدث رالف رانجنيك، مدرب النمسا عقب الهزيمة أمام منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وتعرضت النمسا للهزيمة بهدف عكسي أمام فرنسا في الجولة الأولى لدور المجموعات مساء الأحد، بمنافسات يورو 2024.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرها موقع “يويفا”: “لقد صنعنا الفرص، بالطبع، خلقت فرنسا الفرص أيضًا، قام باتريك بينتز، حارس مرمانا، بعمل رائع، ليس لدي أي لوم تجاه فريق،. لم يتخذوا دائمًا القرار الصحيح، لكن دعونا ولا ننسى من هو خصمنا”.

وأضاف: “لقد خسرنا المباراة، لنكن منصفين، حظيت فرنسا بفرص أكثر وكان فوزًا مستحقًا، لكن حتى اللحظة الأخيرة، كنا متواجدين، لقد وضعنا كل شيء على أرض الملعب، الآن علينا أن نتطلع إلى الأمام و سنحاول الفوز على بولندا يوم الجمعة”.

وأكمل: “بعد صافرة النهاية، قال دايوت أوباميكانو إنه سعيد بانتهاء المباراة، لكن عليك فقط أن تنظر إلى جميع اللاعبين الموجودين لديهم، بما في ذلك الجالسين على مقاعد البدلاء، يجب أن نكون متواضعين”.

وأستطرد مدرب النمسا: “لقد نجح أسلوب لعبنا لفترات طويلة، وكان هذا أداءً جيدًا من فرنسا، من سيفوز في مباراتنا ضد بولندا سيتأهل على الأرجح، لكننا كنا نعلم قبل البطولة أن المباراة الثانية ستكون حاسمة على الأرجح”.

وأصر: “لا أحد يوبخ فوبر (على الهدف الذي سجله في مرماه)، لكن الشيء المهم هو أنه لا يوبخ نفسه، لا أحد من اللاعبين أو الجهاز الفني يلومه، عندما رأيت الهدف لأول مرة، اعتقدت أن لاعبًا فرنسيًا هو من لمس الكرة”.

وأتم: “مباراة بولندا يوم الجمعة ستكون بمثابة المباراة النهائية، لم أقوم بتحليل أدائهم بعد لأننا كنا نركز على هذه المباراة، ولكن غدًا سيكون الأمر مختلفًا”.

Exit mobile version