مدرب جيرونا: أحلم بمواجهة ليفربول وإنتر وبايرن ميونخ في “الأبطال”

أكد ميغل أنخل سانشيز، مدرب جيرونا، عقب حسم تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا بفضل فوزه على برشلونة 4-2) بدربي كاتالونيا، أن “حلم” جيرونا التالي و”الخطوة” التالية هي “الفوز بلقب”، مؤكداً أن لاعبيه قدموا “أكثر مما لا يمكن تصوره، ومما يمكن أن نحلم به.”

وصرح “ميتشل” عقب الانتصار على البرسا بأن “التحدي صعب ومعقد للغاية” وأنه سيكون “حلماً، ولكن في بعض الأحيان تتحقق الأحلام”، مضيفاً أن الفريق سيكون “أقرب إلى اللقب” إذا تمكن من الدفاع عن المركز الثاني بترتيب الليغا وخوض كأس السوبر الإسباني.

كما اعتبر أن ما حققه جيرونا هذا الموسم “مذهل وتاريخي” وتحدث عن مشروع “رائع” سمح لهم “بالانتقال من الدرجة الثانية إلى دوري أبطال أوروبا في ثلاث سنوات وبطريقة مستحقة”، مبدياً سعادته بهذه الإنجازات.

وبانتصاره الليلة الماضية على ملعب مونتيليفي البلدي، ارتقى جيرونا لوصافة ترتيب الدوري الإسباني بـ74 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، فيما تراجع برشلونة للمركز الثالث بـ73 نقطة.

وأكد مدرب جيرونا أن امتلاك فريقه 74 نقطة قبل أربع جولات من ختام الليغا يمثل “رصيداً ضخماً، وهو واحداً من بين أفضل النقاط في تاريخ الدوري الإسباني إذا استثنيت الأندية الكبرى”.

وأشار إلى أنه يأمل أن يلعب جيرونا في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد أمام ليفربول، وأن يستضيف أندية مثل إنتر أو بايرن ميونخ.

وعن الدربي الكاتالوني، أضاف ميتشل أن البارسا كان “متفوقاً للغاية” حتى وصلت النتيجة إلى التعادل 2-2 في الدقيقة 65، لأن جيرونا افتقر إلى الهجومية، ولكن عقب تسجيل بورتو الهدف الرابع لصاحب الأرض (ق75)، قدمت كتيبته 20 دقيقة مذهلة، بمستوى رائع وغاية في القوة”.

Exit mobile version