مي العيدان تشن هجوماً على مسلسل دفعة بيروت بسبب مشهد

شنت الاعلامية الكويتية مي العيدان هجوما لاذعا على مسلسل “دفعة بيروت” الذي بثت الحلقة الأولى، على شبكة “شاهد” وذلك على خلفية مشهد ظهر فيه أحد نجوم العمل وهو يتبول على شخص آخر.

وأعادت الإعلامية الكويتية نشر المشهد عبر حسابها على انستغرام وعلقت كاتبة: “مشهد في أول حلقه من مسلسل دفعة بيروت قمة القرف على قمة الوقاحة و الوساخة مشهد مال امه اَي داعي ايحاء قذر استحوا اشويه في بنات وحريم قاعدين جدام التلفزيون اللي مفروض لكل الناس”.

وأضافت: “هذا المسلسل اللي قعدتوا سنه كاملة ببيروت توقعنا بنشوف عمل يستحق أوسكار بس فعلا واضح انه بيدخل أوسكار كأسوأ عمل اصلا من الإعلان ماله وانا غاسله ايدي منه البرمو كله مهند الحمدي ونور غندور ندري انهم صارو الهبه الجديدة لقناة الام بي سي وكالعادة بترفعونهم خاصة مهند بترفعونه لسابع سما مع انه لا وسامه و لا اداء و بعدين راح ترمونه من سابع سما مثل ماسويتوا مع بدر ال زيدان ولجين عمران واسيل عمران والطابور طويل. . الله يعينه على دفعة القاهره اذا بداية القصيده كفر”.

يذكر أن مسلسل “دفعة بيروت” يرصد حكايات طلاب وطالبات من دول الخليج والمغرب العربي، يسكنون معاً في بيوت للطلبة والطالبات، حاملين معهم أفكارهم ومعتقداتهم وعاداتهم وأحلامهم إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديداً في شارع الحمرا الذي يعج بالساسة والشعراء والأدباء والمثقفين والفنانين.

المصدر: mz-mz.net

Exit mobile version