وزير الكهرباء والماء د.خالد الفاضل: إيصال التيار للمناطق الجديدة بشرط موافقة الكهرباء والسكنية

الكويت– هاشتاقات الكويت:

قال وزير النفط ووزير الكهرباء والماء د.خالد فاضل ان الموافقة النهائية لإيصال التيار تتطلب موافقة الوزارة والرعاية السكنية بعد التأكد من انتهاء أعمال الشبكة وجهوزيتها لتزويد المباني بالطاقة الكهربائية والمائية المطلوبة.

وأوضح الفاضل، في مذكرة وجهها مؤخرا إلى مجلس الأمة، أن تنفيذ مشاريع الشبكة الكهربائية في المدن السكنية يتم بالتنسيق بين وزارة الكهرباء والماء و«السكنية».

ولفت إلى أنه يتم طلب كتاب من مؤسسة العامة للرعاية السكنية لمعرفة أسماء الأشخاص الذين صدر تخصيص القسائم بأسمائهم من قبل المؤسسة ليكون سجل وزارة الكهرباء والماء مبنيا على وثائق رسمية صادرة عن الجهة ذات الاختصاص، مؤكدا أن كتاب الموافقة على إيصال التيار الكهربائي مطلوب من أصحاب جميع القسائم التابعة للمؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأضاف أنه تم خلال الاجتماعات التنسيقية بين وزارة الكهرباء والماء والسكنية الاتفاق على شرط موافقة المؤسسة على مباشرة وزارة الكهرباء والماء إجراءات إيصال التيار الكهربائي، حيث ان المؤسسة هي المالك لمواقع المدن الإسكانية وهي الجهة الرسمية المخولة بمخاطبة وزارة الكهرباء والماء بالموافقة على إيصال التيار الكهربائي.

Exit mobile version