ترندهاشتاقات بلس

“أولاد آدم” يجمع دانييلا رحمة وماغي بو غصن ومكسيم خليل وقيس الشيخ

مفاجآت دراما رمضان 2020 تتواصل وآخرها اجتماع كل من من الفنانة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومكسيم خليل، وقيس الشيخ نجيب في مسلسل جديد.

 

نجوم لبنان وسوريا في “أولاد آدم”

 

الفنانة ماغي بو غصن التي عودت جمهورها كل عام مع اطلاق مسلسل لها في رمضان، كشفت عبر حسابها على “انستجرام” عن استعداداها مع العديد من النجوم لعمل درامي جديد خلال الفترة القادمة يحمل عنوان “أولاد آدم” ويشاركها في البطولة كل من الفنان مكسيم خليل، والفنانة دانييلا رحمة، وقيس الشيخ نجيب.

ولم تكشف ماغي الكثير من التفاصيل حيث اكتفت فقط بنشر صور للنجوم المشاركين في العمل والتعليق عليها قائلة: “انتظرونا بمسلسل (أولاد آدم) للمخرج الرائع الليث حجو والكاتب الموهوب رامي كوسا يارب”.

 

جريمة قتل

 

رغم السرية التامة التي تحيط بالعمل الدرامي المنتظر عرضه في الخريطة الرمضانية المقبلة “أولاد آدم” يجمع ماغي بوغصن ودانييلا رحمة وقيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل للمرة الأولى معاً، في تعاون فني جديد، لكننا علمنا أن المسلسل ستدور أحداثه حول جريمة قتل، كما ستشهد حلقاته مزيجاً من الإثارة والأكشن ويبتعد تماماً عن الكوميديا التي اعتمدت عليها ماغي بوغصن في أعمالها خلال السنوات الماضية.

ومن المقرر انطلاق تصوير أولى مشاهد المسلسل خلال الأيام المقبلة، وهو من تأليف رامي كوسا وإخارج الليث حجو، ومن المنتظر عرضه عبر شاشة الـأل بي سي في رمضان 2020.

 

تصوير دانييلا

 

على صعيد آخر، تواصل دانييلا تصوير مشاهدها الباقية من أحداث مسلسلها الدرامي الجديد “العودة” الذي تشارك به في الموسم الدرامي خارج رمضان أمام نيقولا معوض، حيث أنهى الفنان ملحم زين تصوير الأغنية الدعائية للمسلسل، وهي أيضاً تتر العمل، وقد صُوّرت في إحدى المناطق الجبلية في لبنان، على أن تُعرض كنوع من الدعاية للمسلسل تمهيداً لبثّه.

وتجسّد دانييلا شخصية فتاة تُدعى نسيم تواجه العديد من المشكلات، ما يجعلها تهرب وتترك بلدها لفترة مؤقتة، ولكنها تقرر العودة بعد مرور سنوات طويلة، ولكن عند العودة تواجه أزمات أخرى إلى أن تقع في حب بطل العمل نيقولا معوض. تدور أحداث المسلسل في 30 حلقة ويُعرض خارج الموسم الرمضاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى