برلمانهاشتاقات بلس

إشادة نيابية بقرار الوزير الشيخ طلال الخالد رفع سن التسجيل في الكليات العسكرية والأمنية

أشاد نواب بقرار نـائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وزير الداخلية بالإنابة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح بتوجيه الجهات المختصة في وزارة الدفاع إلى العمل على رفع سن التسجيل في كلية علي الصباح العسكرية ليصبح (30) عاماً بدلاً من (28) عاماً، مؤكدين أن القرار حيث أتاح فرصة أكبر للشباب الكويتي للالتحاق بشرف الخدمة العسكرية.
وفي هذا الصدد، تقدم النائب شعيب المويزري عبر حسابه بـ “تويتر” بالشكر لوزير الدفاع ووزير الداخلية بالإنابة على رفع سن القبول وفتح جميع التخصصات وتسهيل الشروط، مؤكدًا أن القرار سيفرح جميع أبنائنا الراغبين في التسجيل وأسرهم.
وقال المويزري: “عسى الله يوفق جميع ابنائنا الطلبة الراغبين في الالتحاق في هذه الجهات”.
ومن جانبه قال النائب أسامة الشاهين تعقيبا على قرار وزير الداخلية بالإنابة “قرارات مشكورة ومقدَّرة، ونتطلع لزيادة المقاعد قدر الإمكان، استيعابًا لأكبر عدد من شباب الديرة ورجال مستقبلها”.
وثمن النائب محمد الحويلة استجابة وزير الدفاع والداخلية بالإنابة الشيخ طلال الخالد برفع سن التسجيل لحملة الشهادات الجامعية بكلية علي الصباح العسكرية وفتح التسجيل لكل التخصصات بأكاديمية سعد العبدالله وتوحيد نسب القبول بين الكليات ما من شأنه توفير فرص اكبر للشباب للانخراط بشرف بالخدمة العسكرية، مؤكدًا أن الوزير ينهج نهجًا اصلاحيًا باستجابته السريعة للمطالب الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى