رياضة

إصابة برحمة تفتح الباب أمام محترف جديد للكويت

فتحت إصابة المحترف المغربي المهدي برحمة في صفوف فريق الكويت لكرة القدم الباب أمام تعاقد إدارة الأبيض مع محترف جديد للاستفادة منه مع بداية الموسم الجديد.
وكان برحمة أجرى جراحة في الركبة مطلع الموسم الحالي، وهو ما غيبه عن المشاركة في البطولة العربية، وأيضا عن فترة الإعداد حيث لا يزال في مرحلة التأهيل.
وقال مصدر في الكويت، لـ«الجريدة»، إن المدير الفني للأبيض الصربي بوريس بونياك يستطلع الأمر مع الجهاز الإداري، من أجل بحث إمكانية التعاقد مع محترف جديد، ليكون بديلاً في قائمة الفريق للمهدي برحمة.
وأضاف المصدر أن التوجه العام داخل الأبيض يتفق مع رؤية الجهاز الفني، لاسيما أن مباريات البطولة العربية كشفت عن خلل في بعض المراكز لاسيما خط الدفاع.
ورغم أهمية برحمة وما يقدمه من مستويات لافتة منذ انضمامه في الموسم قبل الماضي قادماً من قطر القطري، فإن صفوف الأبيض تضم أكثر من ورقة في وسط الملعب قد تعوض جانباً في حال تم استبعاد اللاعب من القائمة ولو كان بشكل مؤقت.
جدير بالذكر أن صفوف الكويت تضم 5 محترفين هم الثلاثي التونسي بلال العيفة، وطه ياسين الخنيسي، وياسين عامري، إلى جانب البحريني محمد مرهون، والمغربي برحمة.

زر الذهاب إلى الأعلى