ترند

إعلان جديد للفيلم الكوميدي The Personal History of David Copperfield

استنادا إلى رواية تشارلز ديكنز الكلاسيكية ، يروي الفيلم الكوميدي قصة ديفيد كوبرفيلد (باتيل) من الشباب إلى مرحلة البلوغ. بعد تربيته المتميزة ، يتعلم ديفيد أن والدته (Morfydd Clark) تزوجت من السيد Murdstone الشرير (Darren Boyd) ، الذي تغلب على David. ثم يتم إرسال ديفيد للعمل في مصنع مردستون. بعد وفاة والدته ، يهرب ديفيد للعيش مع خالته الثرية، بيتسي تروتوود (تيلدا سوينتون). طوال الفيلم ، يروي رحلته من يتيم فقير إلى كاتب حديث في إنجلترا الفيكتورية.

بطول كل من أنورين بارنارد وبيتر كابالدي وديزي ماي كوبر وروزاليند إليزار وهيو لوري وبن ويشاو وبول وايتهاوس ومن إخراج الفيلم أرماندو إيانوتشي.

 

يتم فتح المقطع الدعائي مع حديث ديفيد بالغ مع جمهور على خشبة المسرح. يقول “قبل أن أتحول إلى بطل قصتي الخاصة أو أن تلك المحطة سيحملها أي شخص آخر ، فقد تظهر هذه اللحظات” ، قبل أن يتذكر ذكريات طفولته التي تبدو الآن “وكأنها مجرد خيال يصعب تصديقه”.

يظهر المونتاج ديفيد الشاب (Jairaj Varsani) يتجول في جميع أنحاء لندن ، يليه مقاطع من vDavid الأكبر سناً تعلم أن والدته قد ماتت.

 

بعد وفاة والدته ، يتعقب ديفيد عمته بيتسي ويقدم نفسه. سرعان ما استقبلته بيتسي ورفيقها السيد غريب الأطوار ديك (لوري).

 

تظهر مقاطع متناقضة تربيت ديفيد المبكرة المتميزة والماضي القريب الأكثر اضطراباً وهو يتكيف مع حياته الجديدة مع خالته. يقول في تعليق صوتي وهو يبدأ في الكتابة عن تجاربه الشخصية: “هذه القصة أكثر بكثير من مجرد خيال”. “إنها في الواقع ذاكرة مكتوبة.”

 

يختتم المقطع الدعائي بالتحدث مع ديفيد البالغ إلى نفسه الأصغر سناً وهو يتحدث عن تجاربه المثيرة.

 

عرض التاريخ الشخصي لديفيد كوبرفيلد في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في سبتمبر. سيكون في المسارح 8 مايو. مشاهدة مقطورة كاملة أعلاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى