شباب وتعليم

رابطة التطبيقي: صرف المستحقات المتأخرة للأساتذة المستكملين لجداولهم في التربية العملية للفصل الأول خلال أسبوع

صرح المتحدث الرسمي ورئيس اللجنة الإعلامية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سعد بوسمري المطيري أن رئيس الرابطة د.يوسف مسعد العنزي وفي إطار المتابعة لعدد من القضايا المطروحة التقى صباح يوم الخميس 13/2/2029 نائب المدير العام لقطاع البحوث أ.د جاسم الأنصاري، وبحضور مساعد نائب المدير العام لقطاع البحوث د. دلال الردعان، وتم خلال اللقاء بحث موضوع مستحقات أعضاء التدريس ممن استكملوا جداولهم في التربية العملية للفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي الحالي ولَم يتم الصرف لهم.

وقد أكد د. الأنصاري أنه سيتم إقرار الصرف للمستحقين منهم في غضون أسبوع وأن الإدارة مستمرة في تعاونها مع لجنة متابعة المستحقات المالية في الرابطة بكل شفافية.

وفيما يتعلق في مركز اللغات والذي يتبع قطاع البحوث ضمن هيكل الهيئة الجديد، بين د. المطيري أن الرابطة أكدت على مطلبها بضرورة الاستعجال بإعداد اللائحة المنظمة للمركز والتي ستنظم العديد من الأمور بما فيها آلية اختيار مدير المركز وتضمين لغات أخرى بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.

وعلى صعيد آخر أوضح د. المطيري أن رئيس الرابطة أكد على رفض الرابطة لمقترح تنقيح لائحة الترقيات والذي تم صياغته مؤخرا حيث اطلعت عليه الرابطة وتم إعداد مذكرة تفصيلية أعدتها اللجنة الفنية فندت عدم جدوى اللائحة المقترحة على أن تقدم للإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار د. المطيري إلى أن الرابطة أثنت على جهود اللجنة المشكلة من الإدارة للاستعانة بالمتقاعدين والتي كانت من مطالب الرابطة المستحقة، حيث أن الرابطة تترقب لحين اكتمال أعمال اللجنة والاطلاع عليه للإقرار أو تعديل ما يلزم تعديله ليتوافق مع طموحات أعضاء هيئة التدريس، معربا عن شكر الرابطة لنائب المدير العام د. جاسم الأنصاري ومساعدته د. دلال الردعان لحسن استقبالهم وجهودهم لخدمة زملائهم أعضاء هيئة التدريس مثمنا تعاونهم المثمر مع الرابطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى