إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

«إيكويت»: 945 مليون دولار أرباح 2020

كشفت مجموعة إيكويت العالمية، عن نتائجها المالية لعام 2020، لافتة إلى أنّها حقّقت خلال الربع الأخير أرباحاً قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بقيمة 309 مليون دولار، مقارنة بـ 335 مليون دولار للفترة ذاتها من عام 2019.

وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك لعام 2020 نحو 945 مليون دولار، مقارنة بـ 1.124 مليار دولار لعام 2019، في حين وبلغ صافي الدخل بعد الضريبة 358 مليون دولار مقارنة بـ 638 مليون دولار في 2019.

وأكدت «إيكويت» أنه على الرغم من التحديات العالمية، استمرت منشآتها حول العالم عن العمل بأمان والحفاظ على معدلات الإنتاج المعتادة، مبيّنة أنها مازالت منتجاً رائداً قادراً على الاستفادة من مركز التكلفة التنافسي والاستمرار في توصيل جميع منتجاتها حول العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «إيكويت»، ناصر الدوسري «واصلت مجموعة إيكويت قدرتها على التعافي وتمتعها بالمرونة في العمل بأمان ونجاح خلال هذه الفترة غير الاعتيادية، بالرغم من تصاعد وتيرة التحديات في العام 2020 بسبب فيروس كورونا المستجد».

وأضاف «بفضل الركائز الأساسية التي بنيت عليها مجموعة إيكويت تمكّنا من الحفاظ على التزامنا تجاه العملاء، دون تعريض صحة فرقنا وسلامتها للخطر، والتي تشكل دائماً أولويتنا القصوى، وسنستمر بحرصنا في المستقبل على التركيز على تعزيز قدراتنا التنافسية من خلال اتخاذ قرارات إستراتيجية تساهم في إضفاء قيمة مستمرة لمساهمينا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى