إقتصاد وأعمال

«التجاري» يختتم البرنامج الاجتماعي لشهر رمضان 2024

اسدل البنك التجاري الكويتي الستار على برنامجه الرمضاني الاجتماعي الذي أطلقه مع بداية شهر رمضان الفضيل لهذا العام، والذي هدف إلى إبراز روح التكافل والتواصل الاجتماعي بين البنك وجميع أفراد وقطاعات المجتمع.

وفي هذا السياق، قالت نائب المدير العام قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع: يواصل البنك التجاري القيام بمسؤوليته الاجتماعية ورسالته الهادفة إلى خدمة المجتمع، طوال العام وخلال شهر رمضان المبارك والمناسبات المختلفة، وقد استهل البنك برنامجه الرمضاني بتوزيع وجبات السحور على عمال البناء والتنظيف أثناء تأدية عملهم، بهدف التواصل مع هذه الفئة طوال شهر رمضان الفضيل، للتخفيف من معاناتهم وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم، موضحة أن فكرة توزيع وجبات السحور جاءت استكمالا لحملة «سحوركم علينا» ضمن فعاليات حملة «هون عليهم».

وأضافت أنه ضمن حملة «ضاعف أجرك مع التجاري»، وانطلاقا من حرصه على تعزيز التواصل مع جميع فئات المجتمع، قام البنك التجاري بالتعاون مع جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بتوزيع سلال رمضان الغذائية على الأسر المتعففة.

وكالعادة في شهر رمضان الكريم، قام البنك بتنظيم زيارة لأطفال متلازمة الداون لمشاركتهم احتفالية فرحة «القرقيعان» والتي ساهمت في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وإضفاء السعادة على قلوبهم، حيث يجدد البنك من خلال هذه المبادرة الإنسانية عهدا قطعه على نفسه بمشاركة نزلاء مختلف المراكز والجمعيات فرحة القرقيعان التي تمثل إحدى العادات الكويتية القديمة في شهر رمضان من كل عام.

وأيضا، قامت أسرة البنك ممثلة بقطاع التواصل المؤسسي بتوزيع «القرقيعان» في ممشى مشرف وممشى الرميثية والمشاركة في احتفالية فرحة «القرقيعان» مع الأطفال في محافظة مبارك الكبير ما ساهم في رسم البسمة على وجوه الأطفال.

وضمن البرنامج الرمضاني، حرصت الإدارة التنفيذية في البنك على مشاركة موظفي مركز الاتصال وإدارة الخدمات المصرفية الافتراضية مأدبة إفطار وذلك تعزيزا لروح الأسرة الواحدة التي يتميز بها البنك وتقديرا لجهودهم وتفانيهم في خدمة عملاء البنك على مدار العام، وعلى مدار الساعة حتى في شهر رمضان المبارك.

وتزامنا مع الأجواء الإيمانية التي يعيشها الجميع في العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، قام البنك بتوزيع وجبة السحور ووجبات خفيفة على مرتادي المساجد بعد صلاة القيام، وذلك في ليلة 27 من رمضان. وجاءت هذه المبادرة انسجاما مع الأجواء العطرة المليئة بالروحانية والنفحات الإيمانية خلال الشهر. كما وزع البنك «هدية التجاري الرمضانية» على مرتادي المساجد بعد صلاة الجمعة.

وانطلاقا من استراتيجية البنك التجاري الكويتي وحرصه على المشاركة في العديد من الفعاليات الإنسانية والاجتماعية، قام البنك بتقديم دعم مالي للجمعية الكويتية لمكافحة التدخين والسرطان تمثل في تسيير رحلة لأداء مناسك العمرة لأعضائها من مرضى السرطان.

وفي سياق متصل، وتجاوبا مع الأنشطة التي يطلقها البنك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة التي باتت تستقطب اهتمام العديد من المتابعين، أشارت أماني الورع إلى أن البنك قد أطلق سلسلة من النصائح الصحية والرياضية ورسائل توعوية بالتعاون مع أخصائي التغذية الرياضية حسين السعد والمدرب الرياضي محمد البلوشي، بالإضافة إلى مسابقة أطلقها البنك خلال الشهر الفضيل مع رصد جوائز نقدية للمتابعين.

واختتمت الورع حديثها مبينة أن البنك التجاري الكويتي يواصل مبادراته الإنسانية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية، وذلك انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية تجاه مختلف أفراد وقطاعات المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى