إقتصاد وأعمال

«زين» تتعاون مع «ديزني+» لتقديم عروض اشتراك مجانية

أعلنت شركة زين تعاونها مع «ديزني+»، خدمة عرض الأفلام والبرامج والمسلسلات التلفزيونية من شركة والت ديزني، لتقديم ما لا يقل عن ستة أشهر من الخدمة لعملائها، لتكون أول شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتعاون مع المنصة العالمية.

وتم إعلان الشراكة خلال الحفل الخاص الذي أقيم في منصة زين للابتكار ZINC بمقر الشركة الرئيسي في الشويخ، والذي شهد حضور الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «زين- الكويت» مشعل محمد، ورئيس «ديزني+» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تميم فارس، إضافة إلى أعضاء من فريقي «زين» و«ديزني+».

إعلان الشراكة في منصة زين للابتكار بحضور مسؤولي «زين» و«ديزني+»

 

وأصبح الآن بإمكان عملاء باقات MAX المختارة الجديدة كلياً من «زين» الاستمتاع باشتراك «ديزني+» مجاني ما دامت الباقة فعالة، كما يمكن للعملاء الحاليين في باقات الدفع الآجل الصوتية وباقات الإنترنت المختارة الاستمتاع بستة أشهر من الخدمة مجاناً من «زين».

وبإمكان العملاء المشتركين في العرض الاستمتاع بمشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات والأعمال الأصلية الحصرية من «ديزني» و«بيكسار» و«مارڤل» و«ستار وورز» و«ناشونال جيوغرافيك»، إضافة إلى أحدث الأفلام الضخمة والمسلسلات والمحتوى الكلاسيكي من عالم «ستار»، كما سيحصل أول 15 ألف عميل يشترك في العرض على خصم خاص من «زين» بقيمة 20 في المئة على مشترياتهم من متجر ديزني من الشايع في الكويت، وتم افتتاح أول متجر ديزني مستقل بالمنطقة خلال نوفمبر 2022 في مول الأڤنيوز.

ومع «ديزني+» بإمكان عملاء «زين» الآن الاستمتاع بأروع القصص على الإطلاق، والتي تتضمن الإنتاجات الضخمة، مثل: إنكانتو من ديزني، وAvatar من 20th Century Studios، وBlack Panther من استديوهات مارفل، والإنتاجات الأصلية مثل Save our Squad with David Beckham، والإنتاجات الكلاسيكية المحبوبة من «ديزني» مثل علاء الدين والأسد الملك، إضافة إلى جميع حلقات المسلسلات الأشهر على الإطلاق، مثل: The Walking Dead وGrey’s Anatomy وThe Kardashians، وتحتوي الخدمة على كل ما هو مُحبب لجميع أفراد العائلة.

وتتوافر خدمة «ديزني+» على مجموعة واسعة ومتنوعة من الأجهزة، والتي تشمل غالبية الهواتف الذكية والتلفزيونات الذكية وتطبيقات الكمبيوتر والويب، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة ذات دقة عالية الوضوح على أربع أجهزة في نفس الوقت، إضافة إلى تنزيل المحتوى بشكل غير محدود على 10 أجهزة مختلفة، وإمكانية إنشاء 7 حسابات شخصية.

وتقدم الخدمة أيضاً مجموعة واسعة من أدوات قيود رقابة الوالدين سهلة الاستخدام، لضمان تجربة مشاهدة ملائمة لجميع أفراد العائلة، مع إمكانية وضع قيود على مشاهدة محتوى البالغين، وتخصيص أرقام سرية لحماية الحسابات الشخصية، إضافة إلى تخصيص حسابات شخصية مناسبة للأطفال.

وتخطو «زين»، من خلال هذا التعاون، خطوة جديدة ضمن مساعيها الاستراتيجية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها في الكويت، من خلال العمل مع مقدمي المحتوى من المنطقة والعالم لتقديم أكبر مكتبة من محتوى الترفيه لعملائها، ليختاروا ما يفضلونه، ويستمتعوا بمحتواهم المفضل في أي وقت ومكان عبر أكبر وأقوى شبكة 5G في الكويت.

وتستمر «زين» بتلبية تطلعات واحتياجات عملائها المختلفة، من خلال طرحها لأحدث الخدمات والتقنيات المبتكرة لعائلة المشتركين الأكبر في الكويت. وستلتزم الشركة دوماً بتوفير آخر وأحدث الحلول والخدمات لتحسين تجربتهم وتحقيق توقعاتهم وتطلعاتهم، ليتمتعوا بتجربة رقمية مميزة وفريدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى