أخبار الكويت

الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة تشيد بجهود ودعم «أمانة الأوقاف»

أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة المهندس عبدالله مبارك السابج بجهود ودور الأمانة العامة للأوقاف متمثلة في نائب الأمين العام للمصارف الوقفية منصور الصقعبي لمساهمتهم الفعالة في دعم أنشطة الجمعية خاصة إعانة الأسر المحتاجة والمتعففة في سداد رسوم أبنائها في المدارس داخل الكويت .

وتوجه السابج بالشكر والامتنان للأمانة العامة للأوقاف والقائمين عليها لدورهم الرائد وتعاونهم البنَّاء مع الجمعية، ودعمهم المستمر للأعمال الخيرية، خصوصاً قطاع التعليم، مؤكدا أن التعاون بينهما نابع من المسؤولية المجتمعية التي تقوم بها «الأمانة العامة الأوقاف» لتحقيق التنمية المستدامة وترسيخ الجانب الإنساني المميز لدولة الكويت.

ومن جانبها أكدت أمين سر الجمعية منية النوري بأن الجمعية قد حازت على ثقة الأمانة العامة للأوقاف “إدارة المصارف الخاصة ” لما تقوم به الجمعية الكويتية من دور فعال وعطاء مستمر لخدمة طالبي العلم داخل الكويت وخارجها.

وأوضحت النوري ان الجمعية خصصت المشروع لتعليم طلاب المدارس المحتاجين للعام 2021م /1443 هـ وعليه قامت الجمعية بدورها بإعداد خطة تشغيلية تضمنت تشكيل لجنة لدراسة الحالات وحصر الطلاب المعسرين مادياً وتصنيفهم حسب الأولوية للإستمرار في الدراسة، وقد شمل ذلك سداد أقساط دراسية لعدد (274) طالب وطالبة بالمدارس الخاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى