رياضة

الخرافي والحساوي والموسى يتألقون في «دولية الفروسية»

نجح نجم نادي الكويت والمنتخب الوطني للفروسية راكان الحساوي، في تحقيق لقب اليوم الثاني ضمن منافسات بطولة الكويت الدولية لقفز الحواجز التي اختتمت أمس في مركز الكويت للفروسية.

ففي الشوط السادس، على ارتفاع 140 سم، في اليوم الثاني للبطولة، تمكن الحساوي من خطف المركز الأول بزمن 66.48 ثانية من دون نقاط جزاء، بعد منافسة قوية مع بطل آسيا والمنتخب الوطني علي الخرافي، الذي حل ثانيا بزمن 67.69 ثانية.

وفي الشوط الخامس، على ارتفاع 135 سم، جاء أولا الفارس الكويتي محمد الموسى، تلاه علي الخرافي ولولو بن عيسى، فيما كان الشوط الرابع على ارتفاع 120 سم من نصيب الفارس ناصر الزاحم.

وشهدت منافسات اليوم الأول تألقا كبيرا لنجم نادي الكويت والمنتخب الوطني علي الخرافي، الذي حل أولا في الشوطين الثاني والثالث على ارتفاع 130 و140 سم، فيما فاز الفارس فواز الغنيمان بالمركز الأول على ارتفاع 120 سم.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الفروسية الفارس الشيخ يوسف الصباح، أن المسابقة هي أول بطولة دولية ينظمها الاتحاد الكويتي للفروسية، مشيرا إلى أن المنافسات كانت قوية بين الفرسان والفارسات في اليومين الأول والثاني من المسابقة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى