رياضة

الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ: قيمة هانز فليك تعادل الذهب

أعرب ، كارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ ، عن اعتقاده بأن المنتخب الألماني يسير تحت قيادة هانز فليك على طريق مليء بالأمل نحو بطولة كأس العالم في قطر.

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، قال أسطورة كرة القدم الألمانية السابق: “لقد فاز بسبع مباريات وحقق رقما قياسيا للبداية كمدرب للمنتخب، لكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو عودة الإيمان بالمنتخب مرة أخرى، وهو الإيمان الذي فقدناه بعد بطولة أوروبا المضطربة”.

وأعرب رومينيجه عن اعتقاده بأن فليك أعاد قطار المنتخب للعب بطريقته “فقيمته تعادل الذهب بالنسبة لاتحاد كرة القدم الألماني وهو بمثابة ضربة حظ حقيقية”.

يذكر أن رومينيجه شارك مع فليك في حصول بايرن ميونخ على سبع بطولات، منها الثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) في عام 2020 عندما كان فليك مديرا فنيا للنادي البافاري.

وأضاف رومينيجه أن “هانز أدى عملا ممتازا لدينا، فقد تولى أمر الفريق وهو يحتل المركز السادس، وبعد ذلك حصد ستة ألقاب في العام، وقد قدم إسهاما عظيما في هذا”.

وأعرب رومينيجه عن ثقته في قدرة فليك على أن يجعل المنتخب الألماني قادرا على المنافسة على بطولة كأس العالم في قطر نهاية العام الحالي وذلك بعد بطولتين مخيبتين للآمال (كأس العالم 2018 وبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021).

واختتم رومينيجه تصريحاته قائلا: “عندما ننظر إلى شهوره الأولى كمدرب للمنتخب، يجب أن تكون الإجابة: نعم بالتأكيد”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى