رياضة

السالمية في ضيافة الكويت ودياً قبل مواجهات البطولة العربية للأندية

لقاء سابق بين السالمية و الكويت

في إطار إستعدادات الفريقين “الكويت و السالمية” لتمثل الكويت في منافسات كأس الملك محمد السادس للاندية العربية الابطال، يلتقي «الأبيض» مع «السماوي» في مواجهة تجريبية تقام في الساعة 8:15 مساء على استاد نادي الكويت.

و قد حضر «الكويت» والسالمية لبداية الموسم الكروي بشكل هادئ ومنظم بعد ان خاض الاول معسكرا تدريبيا في الجمهورية التشيكية والثاني في جمهورية أذربيجان، ويعكس لقاء اليوم بصورة جدية ما وصلت اليه تحضيراتهما لما ينتظرهما بعد ايام قليلة.
وظهر الفريقان بشكل جيد في آخر مباراة تجريبية خاضها كل منهما، اذ حقق «العميد» فوزا صعبا على برقان 2-1، وهي النتيجة ذاتها التي آل اليها الانتصار الصعب ايضا للسالمية على الفحيحيل.
وعزز «الكويت» صفوفه هذا الموسم بعناصر مميزة في مقدمتها يوسف ناصر، اضافة الى الفرنسي عبدول سيسوكو والسوري عمرو ميداني والكولومبي دييغو كالديرون. اما السالمية، فضم الفلسطيني عدي الدباغ ومدافع كاظمة السابق أليكس ليما ومواطنه باتريك فابيانو.
ومن المعلوم ان الاندية المحلية ستبدأ مشوارها في البطولة العربية، اعتبارا من 26 أغسطس الجاري، حيث يستضيف العربي الاتحاد السكندري المصري، ومثله سيفعل «الكويت» الذي يستقبل الشرطة العراقي في 28 منه، في حين يشد السالمية الرحال الى مدينة كربلاء لملاقاة القوة الجوية العراقي في اليوم التالي، ضمن ذهاب الدور الـ32.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى