رياضة

السالمية يقلب الطاولة على النصر في «دوري زين الكويتي الممتاز»

حول فريق السالمية لكرة القدم تأخره بهدف أمام النصر إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في ختام منافسات الجولة قبل الأخيرة بالقسم الثالث لدوري زين الممتاز.

وافتتح النصر التسجيل في الدقيقة «12» عن طريق الكولومبي هانسيل زاباتا، ليرد السالمية بهدفين عن طريق الغاني ايساكا «37، و 50».

وبهذا الفوز وصل السالمية للنقطة 28 في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما استمر النصر في المركز السادس والأخير بمجموعة البطولة برصيد 24 نقطة.

ودانت الأفضلية في بداية المباراة للعنابي صاحب الضيافة، وهو ما ترجمه زاباتا بهدف التقدم مستغلا تمريرة مثالية من الجزائري أيمن لقجع (12).

ونجح السالمية في العودة إلى المباراة مستغلا النقص العددي للعنابي عقب اشهار البطاقة الحمراء لايمن لقجع، بعد عودة الحكم محمد العطار لتقنية الفار والتي كشفت عن تدخل متهور للقجع على قدم البرازيلي سيباستباو جونيور «سيبا» (21)، ليفرض «السماوي» سيطرته ويعادل النتيجة بتوقيع الغاني أبودو إيساكا (37).

وفي الشوط الثاني، أضاف إيساكا الهدف الثاني للسالمية إثر متابعة جيدة منه للكرة مرتدة من حارس النصر خالد العجاجي، وكاد النصر في معادلة النتيجة في أكثر من مناسبة لاسيما عن طريق راسية لعمر ميداني، إلا ان النتيجة استمرت على حالها بفوز السالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى