أخبار العالم

العثور على جثة فتاة أيرلندية من ذوي الإحتياجات الخاصة

الكويت – هاشتاقات الكويت:

اعلنت السلطات الماليزية عن العثور على جثة فتاة أيرلندية من ذوي الإحتياجات الخاصة تدعى نورا آن كويرين (15 عاما) أمس الثلاثاء عقب عشرة أيام من اختفائها في منتجع للغابات المطيرة في سريمبان على بعد نحو 70 كيلومترا جنوبي كوالالمبور.

قال محام اليوم الأربعاء إنه يتعين على الشرطة الماليزية قبول عرض من السلطات الفرنسية بالمساعدة في تحقيق بشأن الفتاة الأيرلندية التي عُثر على جثتها العارية قرب مجرى مائي في أحد الأدغال، وذكرت الشرطة أن من المتوقع صدور نتائج التشريح اليوم.
وقال سانكارا ن. ناير محامي أسرة نورا لوكالة رويترز “تتوقع الأسرة أن تجري الشرطة تحقيقا مستفيضا في الحادث بما في ذلك الجوانب الإجرامية” موضحا أن تصريحا سابقا عن أن الأسرة “لن تضغط من أجل أي شيء” لا يعني أنها تعارض إجراء تحقيق كامل.

وحث المحامي الشرطة الماليزية على قبول عرض وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان بالمساعدة في التحقيق في ملابسات الوفاة، وقال “إنه عرض جيد جدا… أتمنى أن تقبل الشرطة هذه المساعدة”.


ومن الجدير بالذكر أن والدة نورا هي آيرلندية من بلفاست بينما أبوها فرنسي. وقال ناير إن الأسرة لا تزال في المنتجع.
وقال مازلان منصور نائب قائد الشرطة الماليزية أمس الثلاثاء إن التحقيق الأولى لم يجد دليلا على سلوك إجرامي لكن الشرطة ستحقق في كل الاحتمالات، كما قالت الشرطة إنها ستعقد مؤتمرا صحفيا بشأن الحادث في وقت لاحق اليوم.


وبدورها ذكرت منظمة لوسي بلاكمان ترست وهي منظمة بريطانية لمساندة الضحايا، في بيان نيابة عن الأسرة إن العائلة كانت تخشى في البداية من وجود جانب إجرامي في اختفاء نورا لأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة ولم تترك أسرتها طواعية من قبل إطلاقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى