رياضة

العربي وكاظمة لحسم البطاقة الرابعة في «طائرة الاتحاد»

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي، في السابعة مساء اليوم، مع كاظمة على صالة اتحاد اللعبة بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، في لقاء حاسم ضمن الجولة التاسعة والأخيرة للدور الأول من بطولة الاتحاد، التي تشهد أيضاً إقامة ثلاث مباريات، إذ يلتقي في الخامسة مساء الشباب مع اليرموك على صالة الاتحاد، وفي السادسة والنصف مساء يستضيف القادسية فريق الساحل على صالة هلال فجحان المطيري، ويلعب الكويت مع التضامن على صالة الساحل.

يذكر أن ثلاثة فرق حسمت تأهلها للدور نصف النهائي للبطولة هي برقان الأول بـ21 نقطة، والكويت الثاني بفارق الأشواط عن القادسية الثالث، ولكل منهما 18 نقطة، بينما تتأرجح البطاقة الرابعة والأخيرة بين كاظمة الرابع بفارق الأشواط عن العربي الخامس برصيد واحد 12 نقطة.

لذا تحمل المباراة الأولى اليوم بين كاظمة والعربي أهمية خاصة ومنافسة قوية نظراً لطموح الفريقين في الظفر بنتيجة اللقاء وحسم بطاقة التأهل الرابعة لنصف النهائي في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الطرفين نظراً لتقارب مستواهما.

أما مباراتا الكويت الثاني مع التضامن الأخير بنقطة واحدة، والقادسية الثالث مع الساحل الثامن قبل الأخير بنقطتين، فستكون في الغالب من طرف واحد الأبيض والأصفر نظراً للفارق الفني الواضح بين مستوى الفرق المتنافسة.

الشباب واليرموك في حين ستكون المباراة الأخيرة، بين الشباب السادس واليرموك السابع برصيد واحد 6 نقاط، مهمة للفريقين طمعاً في فك الشراكة على المركز السادس في الترتيب النهائي للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى